عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسعار وشروط حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة في العلمين

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة ومصطفى كامل _ أرشيفية

يحيي الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حفل غنائي، وذلك يوم 27 يوليو الجاري في أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد شروط حفل عبد الباسط حمودة ومصطفى كامل.

أسعار تذاكر حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة 

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر الحفل، وذلك عبر موقها الرسمي، وجاءت كالآتي: 
الفئة الأولى 800 جنيه مصري وأقل حجز 4 أفراد.
الفئة الثانية 1000 جنيه مصري وأقل حجز 4 أفراد.
الفئة الثالثة 15 ألف جنيه مصري لـ 10 أفراد.

شروط حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة 

وحددت الشركة المنظمة للحفل، بعض الشروط لـ حضور حفل الفنان مصطفى كامل والفنان عبد الباسط حمودة والراقصة أميرة، وهي كالآتي:

• لا يُسمح بارتداء الشباشب والنعال وملابس الشاطئ في منطقة النادي الليلي

• يمنع الدخول لمن أقل من 18 عامًا
• نرجو أن ترتدي الحجاب على أنه عمامة
• ملابس السباحة مطلوبة في جميع مناطق الشاطئ
•يسمح بالدخول للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط

تصريحات مصطفى كامل 

على الصعيد الآخر، قال مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه كان في سيارته وجاء إليه تليفون من شركة تنظيم حفلات، تتعامل مع النقابة منذ فترة طويلة، ولا يوجد حولها أي مشاكل، وطلبت الشركة إقامة حفل لترافيس سكوت، وتم الاتفاق على الرسوم المطلوبة، منوها أنه في هذه الأثناء لم يكن يعرف من هو ترافيس سكوت.

وأضاف مصطفى كامل، أنه خلال الفترة الأخيرة وجد حالة من الانزعاج من إقامة هذا الحفل من جمهور السوشيال ميديا، والمواقع الصحفية، والبرامج التليفزيونية، وبالتدقيق وجد عدد كبير من الفيديوهات لحفلات ترافيس سكوت وبها حوادث غريبة ووفيات، وبعد الفحص تم إصدار قرار بمنع إقامة الحفل إلا في حالة الحصول على كافة التراخيص والموافقات الأمنية.

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي