عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة في مقتل فرح طالبة الغربية.. مفاجآت عن الشقة ووالدة الضحية

طالبة الغربية
طالبة الغربية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل فرح فتاة طنطا، الطالبة التي راحت ضحية لصديقتها بسبب خلافات الزمالة بينهما.

تحيا مصر

تفاصيل جديدة في مقتل الطالبة فرح بطنطا

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، وجود علاقة وطيدة بين المتهمة والمجني عليها، وأن الفتاة المتهمة بالغة من العمر 23 عاما، وقامت باستئجار شقة سكنية بمنطقة شوبر وكانت المجني عليها تعيش معها فيها.

وشرحت التحريات الأمنية في الغربية، أن والد المجني عليها هي ووالدتها تركها بعد والدتها مباشرة، كما أن والدتها محبوسة على ذمة إحدى قضايا الشيكات، وأن الفتاة المجني عليها تتردد على خالتها وخالها.

وأشارت التحريات الأمنية في الغربية، إلى قيام المتهمة أثر خلافات بينها وبين المجني عليها بسبب هاتف محمول، بالتعدي على المجني عليها بالضرب حتى تعرضت إلأى نزيف وسقطت في الأرض، وتركتها المتهمة في الشقة ثلاثة أيام، ثم قامت بتقطيع الجثة إلى جزئين ونقلتها إلى ترعة سبرباي بمركز طنطا وألقتها بها.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل طالبة الغربية

وكشف خال الطالبة فرح ويدعى "محمود" لـ"تحيا مصر"، أنه تم استدعاؤه للتعرف على الجثة فذهب هو وخالتها إلى المستشفى للتعرف عليها، فلم يتمكن من معرفتها بسبب اختفاء ملامحها، مشيرا إلى أن النيابة لم تصرح بدفنها حتي تقوم بأخذ عينة حمض من والدتها.

وكشف أن أخر مكالمة كانت بين المجني عليها"فرح" معه كانت يوم السبت 15 يوليو، وقالتلي :"أنا نجحت يا خالي وهجيلك وبعد كده اختفت"، لافتا إلى أنهم حاولوا الاتصال بها حتي تخبرها خالتها أن والدتها تريد رؤيتها، لكن لم نستطع الوصول إليها، ولم نقم بتحرير محضر لأننا نعلم أنها تسكن مع صديقتها في إحدى الشقق السكنية في منطقة سبرباي بمدينة طنطا.

علمنا من الشرطة أن زميلتها هي من قامت بإرتكاب الجريمة، بعد أن اعترفت على نفسها، مؤكدا أنهم كانوا مثل الأخوات وكانا يتبدلن الملابس ونعرف صديقتها معرفة شخصية، وأوضح أن المجني عليها تعرف صديقته منذ سنتين، وكانت صاحبتها تكبرها بـ7 سنوات.

خال طالبة الغربية يكشف مفاجآت في الحادث

وكشف خال المجني عليها أن صديقتها نفذت جريمتها بسبب خلاف بينهما على التليفون المحمول، قائلا:"فرح معاها تليفون حديث صحبتها قالتلها هاتيه شويه البنت رفضت راحت طعناها بالسكين، واتصلت بواحد صاحبها قلتله البنت لسه فيها الروح قالها أدلقي عليها بنزين وولعي فيها، لكن ريحه البنزين مع الجثة البنت مستحملتش راحت طافية النار".

واشار إلى أن الجيران بلغوا صاحب الشقة بالريحة ولما صاحب الشقة اتصل بها وأخبرها عن سبب الريحة قالتله:"دي أختي سايبه لحمه في التلاجة عفنت"، موضحا أنها اتصلت بصاحبها وقاموا بتقطيع يديها ورجليها ووضعوها في شوال وألقوها في مصرف سبرباي.

وأوضح أن صديقتها أرادت أن تخفي معالم الجريمة فقامت بأخذ تليفون "فرح" وقامت بشراء واحد جديد لها لكن الشريحة التي كانت في تليفون المجني عليها كانت السبب في كشف الجريمة والتعرف على "فرح" حيث تم العثور على الشريحة داخل الشوال الذي وضعت فيه الجثة ولم تدرك الجانية الأمر.

وأوضح أن فرح تسكن مع جدها لأبيها في الجلاء، بسبب أن والديها منفصلان، ووالدتها محبوسة منذ 4 سنوات ونصف بسبب شيكات، مشيرا إلى أنها صديقتها كانت تسكن معها عند جدها من قبل، لافتا إلى أن حالة جدها سائت عندما علم وتم حجزه في المستشفى، مطالبا بالإعدام للجناة وأخذ حق ابنة أخته، مشددا على أن الإشاعات التي ترددت حولها بأنها كانت تعرف شخص والشقة مشبوها عاري تماما من الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي