عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأكيدًا لعمق العلاقات بين البلدين.. رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي «صور»

رئيس الشيوخ ونائب
رئيس الشيوخ ونائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام

استقبل المستشار عبد الوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ اليوم الأربعاء، بمقر المجلس، الوفد الفيتنامي الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر حاليًا برئاسة تران كوانج نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية.

تحيا مصر

رئيس الشيوخ يرحب بالوفد الفيتنامي 

رحب المستشار "عبدالرازق"، بالوفد الفيتنامي مشيداً بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، مؤكدًا أهمية تطويرها للوصول بها إلى أفضل المستويات برلمانيصا وتجاريًا واقتصاديًا، خاصة في ظل وجود رغبة صادقة على مستوى القيادة السياسية في البلدين الصديقين لدعم  التعاون الثنائي بينهما تحقيقًا لمصالح الشعبين الصديقين.

زياة الوفد الفيتنامي لمصر

ومن جانبه أبدى رئيس الوفد الفيتنامي، سعادته بزيارة مصر، وتقديره لحسن الاستقبال الذي لمسه الوفد منذ حضوره للقاهرة.

وقدم " لو كوانج" التهنئة للمستشار "عبدالرازق" بمناسبة ذكرى ثورة يوليو وكذلك مرور ٦٠ عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفيتنام، مؤكدًا أن زيارته لمصر تهدف إلي تطوير العلاقات بين الدولتين الصديقتين في مختلف المجالات.

دعوة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق لزيارة فيتنام 

ولفت إلي أهمية تبادل الزيارات والوفود الشعبية والتنفيذية لتحقيق ذلك، موجهًا الدعوة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق لزيارة فيتنام والبرلمان الفيتنامي في اقرب وقت وهو مارحب به رئيس مجلس الشيوخ.

وحضر اللقاء المستشار بهاء الدين أبوشقة والنائبة فيبي فوزى وكيلا مجلس الشيوخ والمستشار محمود اسماعيل عتمان أمين عام المجلس والسفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

تابع موقع تحيا مصر علي