عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على المصري البورسعيدي فى القيمة التسويقية قبل صدام الليلة

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن حتام منافسات بطولة الدوري المصري ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقر أن تذاع مباراة الأهلي والمصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

القمية التسويقية للأهلي والمصري

ويتفوق النادي الأهلي على فريق المصري في القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة المارد الأحمر 31 مليون يورو، بينما قيمة فريق المصري التسويقية7.17 يورو.

ترتيب الفريقان في الدوري 

ويتصدر النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق المصري في المركز الخامس برصيد 47 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق البورسعيدي.

ويسعي المارد الأحمر في ختام بطولة الدوري بتحقيق الفوز علي فريق المصري، وذلك بعد خسارته الوحيد أمام فريق بيراميدز التي أنتهت بنتيجة 3/0 .

غيابات الأهلي أمام فريق المصري

ويفتقد الأهلي، لجهود عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، وذلك بقرار من كولر، الذي فضل إراحتهم بسبب عدد المباريات التي خاضها اللاعبون طوال هذا الموسم.

وتعويضًا عن غياب اللاعبين الأساسيين، قام كولر بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين، لتدعيم قائمة الفريق في مواجهة اليوم أمام الفريق البورسعيدي. 

تصريحات شبانة

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الأهلي ألمح خلال بيانه بأن حال مشاركة الزمالك في كأس النخبة، فأنه لن يتواجد في البطولة".

وأضاف: "هذا إعلان مبكر من جانب النادي الأهلي، إذ شارك الزمالك في كاس النخبة التي ستقام خلال الفترة المقبلة بمشاركة 4 فرق (بطل الدوري وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة) والبعض قال أن الشركة الراعية أو الرابطة ستختار الفريق الرابع".

وواصل: "الزمالك سبق وانسحب من كأس السوبر، واللائحة تنص على استبعاده لمدة موسم على الأقل، والأهلي رفض التحايل على القرار بعد تحويل اسم بطولة السوبر إلى النخبة".

وزاد: "الأهلي يهدد بشكل غير مباشر بالانسحاب من كأس الرابطة حال مشاركة الزمالك، مطالبا بتطبيق العقوبات ولن يخوض البطولة في حال التغاضي عن العقوبات، رافضا التحايل سواء بتغيير اسم البطولة أو بأي أمور آخرى، وهذا ما يدور داخل (المطبخ)". 

تابع موقع تحيا مصر علي