عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي عن الجزء الثاني من جعفر العمدة: هيكون مختلف تمامًا عن الجزء الأول

محمد سامي _ أرشيفية
محمد سامي _ أرشيفية

كشف المخرج محمد سامى عن كواليس الجزء الثانى من مسلسل جعفر العمدة والمقر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد سامي.

تصريحات محمد سامي

وقال محمد سامي: الجزء الثانى من جعفر العمدة  سيكون مختلفا تماما عن الجزء الأولى ولكن الشخصيات امتداد للجزء الأول ومع المحافظة على نفس عناصر الجذب.

وعن مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة زوجته مي عمر قال: إن شاء الله هنصور كمان تلت أيام، للعرض في رمضان 2024، وهو مسلسل نوعية دراما وإثارة، وأعتقد أنه هيكون مسلسل مختلف ويا رب يلقى النجاح الجماهيري.

وأضاف: إحنا بنحضر له بقالنا فترة تحضير كويسة وفي نجوم كتير مهمين في العمل، مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، وغيرهم كتير، وكلهم ممثلين مهمين وكلهم شطار وإن شاء الله هيكون مسلسل مختلف.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

جدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل جعفر العمدة 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

وكان قال رمضان فى تصريحات سابقة عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة: إحنا بندرس الموضوع بشكل جيد جدًّا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم الكنز، لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية.

وتابع:  قصة جعفر العمدة تسمح بوجود جزء تاني، فالمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون فيه جزء تاني من العمل.

و أوضح المخرج محمد سامي مصير الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: إن المشروع قائم وصناعه يفكرون فيه ويعملون على دراسته.

وأضاف فى  تصريحات لبرنامج ET بالعربي على هامش تكريم صناع العمل بالجامعة الأمريكية: المشروع قائم ونفكر فيه، نفكر في مسلسل رمضان، وممكن نأخذ قرارًا نقدم جزءًا ثانيًا من العمل أو مسلسلًا جديدًا بفكرة مختلفة.

واستكمل: أفضل شيء يحدث للممثل حصوله على تكريم، وشعوره بمردود المجهود، بالذات من كيان كبير مثل الجامعة الأمريكية وطلابها، وأشكرهم أنهم اهتموا بالمسلسل وأحبوه وكرمونا عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي