عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. بيومي فؤاد في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إنجي علي - بيومي
إنجي علي - بيومي فؤاد

يحل الفنان بيومي فؤاد غدًا الخميس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول بيومي فؤاد ببرنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث بيومي فؤاد في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تصريحات بيومي فؤاد في أنا والقناع

وسبق وأن تحدث الفنان بيومي فؤاد عن والدته، وتحدث عن أبنائه، كما كشف بعض الأسرار عن حياته، وذلك في برنامج أنا والقناع والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض عبر قناة الحياة.

وقال بيومي فؤاد: والدتي كانت بتحب الفن والفنانين وكان بتحلم أن هي تشوف حد من ولادها فنان، وكانت بتحب المطرب حكيم جدًا.

وأضاف بيومي فؤاد، أن والدته كانت لا تحب الحزن أبدا، وكان عندما ينسى أولادها مناسبة عيد الأم كانت لا تعاتب أحدا وتقوم بالضحك مع أولادها.

تصريحات بيومي فؤاد عن فيلم وقفة رجالة

وعلى صعيد آخر، أكد الفنان بيومي فؤاد على تعرض فيلم وقفة رجالة للظلم بسبب ضعف الدعايا وأمور أخرى، وذلك خلال حواره ببرنامج عرب وود المذاع على شاشة تلفزيون قناة روتانا.

وقال بيومي فؤاد: السينما احيانا كتير حاجات تظلمها برا الموجود في الفيلم، الفيلم نزل في وقت وحش، الدعاية بتاعت الفيلم كانت ضعيفة أوي، وفي وقفة رجالة أنا عملت فضايح واتخانقت مع شركة الإنتاج، وكان عزائي أني مش بطلب حاجة ليا، أنا بطلب للفيلم، لو الفيلم جايب 60 مليون، لو اهتميتوا بالدعاية هيجيب 120 مليون.

تفاصيل برنامج أسرار النجوم

وتقدم الإعلامية إنجي علي برنامج أسرار النجوم، الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، كل يوم خميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وتستضيف فيه باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، ليتحدثوا عن تفاصيل أنجح أعمالهم الفنية على مستوى السينما والتلفزيون، ولكي يفتحوا قلوبهم أمام الجمهور، ويكشفوا تفاصيل لأول مرة تخص حياتهم الشخصية والفنية أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي