عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الأهلي المصري الجديدة 2023 بالتفصيل الآن

تحيا مصر

صفقات الأهلي الجديدة 2023، من ضمن أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك مع الدخول في أجواء الانتقالات الصيفية، والتي افتتحها المارد الأحمر، بتعاقده مع إمام عاشور، لمدة 5 مواسم، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي. 

صفقات الأهلي 2023 

صفقات الأهلي الجديدة، كنا ذكرت، بدأها بالتعاقد مع إمام عاشور، في صفقة أحدثت لغطًا وجدلًا كبيرًا عبر منصا  التواصل الاجتماعي، وذلك نظرًا لأن اللاعب، كان قد ارتدى ولعب بقميص نادي الزمالك من قبل.

أما بالنسبة لباقي صفقات الأهلي الجديدة، فلم يُبرم الفريق أي صفقة بشكل رسمي حتى الآن، وكل ما  يتم تداوله عبر عن أخبار لم يؤكد النادي مدى صحتها.

فهناك تقارير انتشرت وأكدت أن النادي الأهلي، حصل بالفعل٩على توقيع رضا سليم، جناح نادي الجيش الملكي المغربي، ليكون ثاني صفقات النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن لم يتم الإعلان من جانب الأهلي.

رضا سليم صفقة الأهلي المحتملة، هو لاعب بصفوف نادي الجيش الملكي، يبلغ من العمر 23 عام، ويلعب في مركز الجناح.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

أم  بالنسبة لصفحة المهاجم الأجنبي، وهي الصفقة التي تشغل بال الكثيرين من جماهير النادي الأحمر، فحتى الآن لم يتم الإعلان أو الاستقرار من جانب إدارة النادي، على اسم المهاجم المتوقع أن يدعم صفوف الفريق. 

فعلى الرغم من أن النادي الأهلي، كان قد اقترب من التعاقد من جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك الكوري، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب رفض النادي الكوري، التفريط في اللاعب، وحاليًا يبحث الأهلي عن اسم بديل لسوزا، لقيادة الخط الهجومي للأهلي خلال الموسم المقبل.

محمد رضا بوبو، أحد الصفقات الجديدة للأهلي، والمتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لكن مسئولي فيوتشر، لايزالوا يرغبون في عدم إتمام الصفقة نظرًا لأهمية اللاعب داخل الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي