عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023

مشيخة الأزهر الشريف
مشيخة الأزهر الشريف

نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023.. أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية عشر ظهر غدا الخميس، وذلك نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023.

نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023

وقالت مشيخة الأزهر الشريف - في بيان لها اليوم الأربعاء -: إن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، سيعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023 غدا الخميس نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023

ومن المقرر أن ينظم المركز الإعلامي للأزهر وقائع المؤتمر الصحفي الذي ستعلن فيه نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023، مع بثه مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها: العلمي والأدبي والأدبي كفيف، ونسب النجاح العامة، ونسب النجاح لكل قسم، مع إحصاءات وأرقام بكل ما يتعلق بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام، ومواعيد الطعون، وكيفية الحصول على النتيجة.

معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023

ويستطيع طلاب الثانوية الأزهرية، معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023 ، من خلال الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الشعبتين العلمى والأدبي، وجارى الاستعداد لاعتمادها رسميا ورفعها للطلاب من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية على هذا الرابط.

وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

(1) - الدخول على موقع الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط.

ثم كتابة رقم الجلوس.

يليه بعد ذلك كتابة بيانات الطالب الشخصية.

ثم الضغط على كلمة استعلام. ستظهر لك نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

وانطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية في 3 يونيو 2023، حيث اختتم طلاب الشعب العلمية والأدبية بامتحاناتهم وأصبحوا يترقبون الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 يوم الأحد الذى وافق 9 يوليو الماضي، وجارى إرسال نتيجة الثانوية الأزهرية إلى شيخ الأزهر الشريف لاعتمادها رسميا وإعلانها للطلاب عن طريق ادخال رقم جلوس الطلاب، وبعدها يتم إرسال كشوف الدرجات إلى قطاع المعاهد بالقاهرة، لتتم مراجعة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، لتجهيز الإعلان عن النتيحة في مؤتمر صحفي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي