عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختار مختار: هزيمة الأهلي من بيراميدز مفاجأة بالنسبة لي

تحيا مصر

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أن هزيمة فريق الأهلي من منافسه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز كان مفاجأة بالنسبة له.

تصريحات مختار مختار بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري 

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" فريق الأهلي لم يقدم الأداء الفني المنتظر منه في مباراة بيراميدز في بطولة الدوري والخسارة بثلاثية كان مفاجأة بالنسبة لي ".

وتابع:"أتمنى إراحة اللاعبين الكبار في المباريات المقبلة من ظهور فريق الأهلي بمستوى فني قوي في الموسم المقبل ".

أول رد من حسين الشحات بعد واقعة محمد الشيبي 

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير» .

وأضاف الشحات: «لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد  .بل نتنافس جميعآ بشرف».

وواصل الشحات: «ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع  لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا  عن ردة فعلي السيئة».

وأوضح: «واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري» .

وأتم الشحات: «وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخر، "اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت " .

رضا عبد العال يهاجم كولر بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سبب خسارة الأهلي من بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سبب الخسارة الكبيرة من بيراميدز مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز ".

وتابع:"كولر تعامل بشكل خاطئ مع المباراة ولم يحترم فريق بيراميدز ".

تابع موقع تحيا مصر علي