عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تعلن إلغاء حفلتها بسبب إصابتها بتسمم حاد: اعتذر لجمهوري السوري

مايا دياب
مايا دياب

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب إصابتها بتسمم حاد أدى إلى دخولها إحدى المستشفيات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايا دياب عبر تويتر

وكتبت مايا دياب: أعتذر لجمهوري السوري والمقيمين على مهرجان روزا داماس عن عدم إحياء الحفل المقرر غدا 27 يوليو بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخلت المستشفى بسببه.

مايا دياب تدعم نانسي عجرم

وسبق وأن حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على دعم المطربة نانسي عجرم، بعد أن وجه لها البعض اتهامًا بالتطبيع، بعد أن التقطت صورة مع معجبة تحمل الجنسية الإسرائيلية.

وكتبت مايا دياب: نانسي ما كان في لزوم حتى للرد، نحن ما مناخد باسبورات الناس اللي بيتصوروا معنا خصوصًا أن بندخل أحيانا على بلاد عندها اتفاقات وسلام مع هالدولة العدوة.. ريحي بالك وأنا بعرف وطنيتك ما تخليهم يلهوا الناس بتفاهاتهم هما، كل الحب نانسي.

أخر أعمال مايا دياب 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية تقلانمن كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتقول كلماتها: “تقلان على مین والنبي مسكین كیدي كید تعابین ھتخسر یا كبیر تقلان على مین لا كده زیاده والنبي مسكین كلھ الاده كیدي كید تعابین لیھ تتمادى ھتخسر یا كبیر عايزه اقولك سر بيني وبینك مش عليا تخبي خبي تعابینك معلش ماليش ماسكه بعينك ده انا زي الطير”.

"والله يكون في عونك لما ذكائك يخونك دي الناس مستغربه خلیك أحسن في حالك أنا أبعد من خيالك يابني أنا بجي بالطبطبة والله یكون في عونك لما ذكائك یخونك دي الناس مستغربه خلیك أحسن في حالك".

“أنا أبعد من خيالك يابني أنا بجي بالطبطبة تقلان على مین تقلان على مین والنبي مسكین كیدي كید تعابین ھتخسر یا كبیر عايزه اقولك سر بیني وبینك مش علیا تخبي خبي تعابینك معلش مالیش ماسكھ بعینك ده انا زي الطیر والله يكون في عونك لما ذكائك يخونك دي الناس مستغربه خليك أحسن في حالك أنا أبعد من خيالك يابني أنا بجي بالطبطبة تقلان على مين اديتك تحذير كتر خيري الكلام ده اعمله بقى مع غيري حد طب رساك على تأثيري”.

تابع موقع تحيا مصر علي