عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتدى شباب حزب الشعب الجمهورى ينطلق بمدينة الغردقة بحضور نواب البرلمان

تحيا مصر

انطلق  الأربعاء، فعاليات منتدى شباب حزب الشعب الجمهوري، بتوجيهات من اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري  ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، و  أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية أمين التنظيم، وذلك لإقامة المنتدى الشبابي لهذا العام بمدينة الغردقة، تحت عنوان "منتدى الشعب الجمهوري"، وذلك برعاية أمانة الشباب المركزية بالحزب.

تحيا مصر 

يأتي هذا، في ضوء حرص واهتمام القيادات السياسية داخل الحزب بالشباب، وتقديم الدعم لهم من خلال عدة آليات أهمها "التثقيف والتدريب والتأهيل"، وذلك لمواجهة قضايا الاستقطاب الفكري والتطرف، بالإضافة إلى تأهيلهم لسوق العمل.

مواجهة قضايا الاستقطاب الفكري والتطرف  بالإضافة إلى تأهيلهم لسوق العمل

يستمر المنتدى لمدة 4 أيام متتالية، حيث يبدأ في الفترة من 26 يوليو وحتى 29يوليو القادم.

المحاضرات التثقيفية والتدريبية المهمة التي يحاضر فيها محاضرون متخصصون

ويضم البرنامج الخاص بالمنتدى عددًا من المحاضرات التثقيفية والتدريبية المهمة التي يحاضر فيها محاضرون متخصصون ، فضلاً عن إقامة ورش عمل، ومسابقات ترفيهية ورياضية،بالإضافة إلى انعقاد مسابقة للشاب المثالي والفتاة المثالية  لممثلي أمانات الشباب  بمحافظات الجمهورية المشاركين بالمنتدى .

أمانات الشباب  بمحافظات الجمهورية المشاركين بالمنتدى

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى يضم ٣٦٠ فرد وهم ممثلين عن أعضاء الهيئة العليا و الهيئة البرلمانية، الأمانة العامة، أمناء الشباب بجميع المحافظات ، أعضاء من أمانات الشباب بمحافظات الجمهورية فضلًا عن شباب الأمانة المركزية للتنظيم وأعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي