عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والمصري في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وفريق المصري البورسعيدي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ30 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

شهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة، كرة خطيرة للأهلي حيث أرسل خالد عبد الفتاح تمريرة من جهة اليمين للاعب محمد فخري على حدود منطقة الجزاء ولكن لم يسيطر عليها الأخير لتصل لدفاع المصري.

شهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة، حيث أرسل طاهر محمد طاهر تمريرة طولية للاعب رأفت خليل داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

بينما شهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة، توغل جريندو بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وتعد الدقيقة 15 من عمر المباراة، أخطر فرص الشوط الأول حيث أرسل إلياس الجلاسي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها عماد الدين بوبكر برأسية من على القائم الثاني وتابعها مروان حمدي براسية ولكن شتتها محمد فخري من على خط المرمى.

شهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، استلم طاهر محمد طاهر الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة، محمد فخري أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب سيطر عليها حسين السيد قبل وصولها لأحمد قندوسي.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة، أرسل إلياس الجلاسي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها مروان حمدي برأسية ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

تشكيل المصري البورسعيدي لمواجهة الأهلي في الدوري

- حراسة المرمى: محمود جاد.

- خط الدفاع: حسين السيد وعماد بوبكر وأحمد عماد وأسامة الجزار.

- خط الوسط: عمرو موسى وحسن علي.

- حسام جريشة وألياس الجلاصي ومحمد جريندو.

- خط الهجوم: مروان حمدي.

تشكيل الأهلي لمواجهة المصري فى ختام الدورى الممتاز

وضم تشكيل الأهلي لمواجهة الفريق البورسعيدي، العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي لطفي

في الدفاع: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، معتز محمد، كريم الدبيس

في الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد فخري، أحمد قندوسي، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو.

في الهجوم: رأفت خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي