عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز: اختلف مع آراء حسن يوسف.. ومش بحب محمد صبحي

صبري فواز
صبري فواز

أكد الفنان صبري فواز على أنه يختلف مع آراء الفنان حسن يوسف، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج الستات، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة النهار، من تقديم مفيدة شيحة، وسهير جودة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات صبري فواز في برنامج الستات

وقال صبري فواز: اختلف مع آراء حسن يوسف ولم يعجبني تصريحه بعدم مشاهدة المسلسلات في شهر رمضان، والتركيز فقط في العبادة، ولكن هو علي راسي من فوق ولما ابنه عمر تواصل معايا فهم انا قصدي ايه وه تقبل وفهم.

صبري فواز: مش بحب محمد صبحي

وقال صبري فواز عن الفنان محمد صبحي: أنا قلت مبحبش محمد صبحي لا على المستوى الشخصي ولا الفني، ولكني لم اصرح بأنني لا احترمه أو أقلل منه، يحق لي انتقاده واختلف مع وجهة نظره، وهو نفسه لما رد قالهم الراجل مغلطش في حاجة بس انا معرفش ليه بيقول كده.

تصريحات صبري فواز في الاسكندرية

وسبق وأن حل الفنان صبري فواز ضيف على برنامج "60 دقيقة"، المذاع على شاشة قنوات اكسترا نيوز، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات يرصدها تحيا مصر في ذلك التقرير.

وقال صبري فواز خلال البرنامج: الحب الأول كان في الثانوية العامة، أما الإسكندرية فلم أعش قصة حب فيها، لأنني كنت مشغولا بتأسيس نفسي كفنان، في  الفترة دي كانت الحركة الفنية عظيمة، الإسكندرية كان فيها فرق مسرح في الأنفوشي وقصر الحرية وقصر الإبداع والمركز الفرنسي في شارع النبي دانيال والأتيليه، وكان شارع النبي دانيال منارة في حد ذاته، وكانت الإسكندرية فيها أكثر من 12 باندا غربيا للمزيكا بالإضافة إلى البند الشرقي.

وردا على تصريحات أن الفن مهنة سهلة، قال صبري فواز: أي حد يشوف الفن أو التمثيل شغلانة سهلة يتفضل يحضر يوم تصوير ويعرف الدنيا ماشية ازاي بالانضباط، وهذه المهنة ليست سهلة أبدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي