عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح أغنية جديدة من فيلم البطة الصفرا بعنوان علم نفسي| فيديو

فريق عمل فيلم البطة
فريق عمل فيلم البطة الصفرا

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم البطة الصفرا أغنية دعائية له بعنوان علم نفسي، من غناء الفنان أحمد أمين، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية علم نفسي

تفاصيل فيلم البطة الصفرا

وينتمي فيلم البطة الصفرا إلى نوعية الكوميديا السوداء، ويناقش قضية هامة بطريقة كوميدية وطريفة، ومن المقرر عرض العمل في شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ويعد فيلم البطة الصفرا من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

أحمد أمين: طه دسوقي موهبة كبيرة وليه كاريزما قوية

وسبق وأن حل الفنان أحمد أمين ضيفا على محمد طارق أضا، في برنامج أضا أخف من أضا، المذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث عن نجاح مسلسل الصفارة في رمضان الماضي.

وقدم أحمد أمين شكر لمحطة راديو إنرجي، على فكرة برنامج ومسابقة كأس إنرجي للدراما، وشكر الجمهور على التصويت له، وللشباب وتشجيعهم خاصة طه دسوقي الذي وصفه بأنه موهبة كبيرة وله كاريزما قوية جدا، ولديه قبول قوي منذ ظهوره الأول في أمين وشركاه.

وحسم أحمد أمين جدل تقديم جزء ثاني من مسلسل الصفارة في رمضان 2024 في تصريحات لإنرجي قائلا:" مش هعمل جزء ثاني من الصفارة إلا لو لقيت فكرة أقوى لإني مش هعمله بنفس طريقة الجزء الأول.. وغالبا ده مش هيبقى السنة الجاية".

أبرز إجابات أحمد أمين في اختبار تحليل الشخصية 

وسبق وأن خضع الفنان أحمد أمين لاختبار تحليل الشخصية اليوم خلال حلوله ضيفًا على برنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، ومن أبرز إجاباته:

  • لو مكنتش ممثل كنت هكون مدرس لأطفال لغة عربية
  • بخاف أكسل وأتغر ومعنديش فوبيا من حاجة معينة
  • لو خيروني بين الكتابة والتأليف وتقديم البرامج والتمثيل هختار التمثيل
  • لو رجع بيا الزمن مش هغير حاجة عشان هخاف تضرب حاجة تانية
  • لو كنت بدأت التمثيل بدري كان احتمال دا يأثر على نضجي شوية
تابع موقع تحيا مصر علي