عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العريان يحتفل بمرور 4 سنوات على علاقته بنيكول سعفان: معك ومدى الحياة

طارق العريان ونيكول
طارق العريان ونيكول سعفان _ أرشيفية

حرص المخرج طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة على الاحتفال بمرور 4 سنوات على زواجه من عارضة الأزياء الأرمينية السورية نيكول سعفان.

تحيا مصر يرصد احتفال طارق العريان بمرور 4 سنوات على علاقته بعارضة الأزياء نيكول سعفان. 

طارق العريان برفقة نيكول سعفان

وشارك طارق العريان جمهوره عدة صورة برفقة نيكول سعفان، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: أربع سنوات معك ومدى الحياة.

أصالة طليقة طارق العريان تتألق بأغنية شبيه روحي

على الصعيد الآخر، طرحت أصالة مؤخرًا أغنية شبيه روحي من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، وتقول كلماتها: "كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبـك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي مافيك عيبٍ سوى إنّي ما أرى عْيوبك حتى تِـغِلّيـك آحبّـه يا بَعَد نـاسـي".

أعمال طليقة طارق العريان الغنائية

"وْيا شمس يومي اللي كلما حَيَّن غْروبك أرقِب صباحك ويغمرني وَلَـه قـاسـي أعطش واذا حال دون الوصْل عذروبك عِصَرت مـاي الخيال وْشفتك بْـكاسي فيك احسد العطر بين انسامك وثوبك واحسِدني أحيان يـا تـاجٍ على راسـي وإن جَت على الروح..انا والروح من صوبك من اول الحب لين إتـوَقِّـف انفـاسي..كلامك وْصوتـك اللي يلعن ابليـسه حاجات لا مَرّو سمعي ضِعت في دروبك فارق عن العالم اسلوبك و احاسيسه وش وَدّا قلبي ورا الشمس إلاّ اسلوبك.. كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبـك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى

تابع موقع تحيا مصر علي