عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات في حياة مي كساب.. من تنمر وسجن زوجها لوفاة والدها

مي كساب _ أرشيفية
مي كساب _ أرشيفية

حياة الفنان لا تخلو من المعاناة، فالمعظم من الجمهور يتخيل أنها مجرد أضواء وشهره ومال، لكنها يتخللها صعوبات وأزمات كبيرة تعرقل مصيرهم، ومن الفنانين الذين مروا بأزمات كثيرة في حياتهم، النجمة مي كساب وكانت آخرهم وفاة والدها.

تحيا مصر يرصد أزمات مي كساب. 

وفاة والد مي كساب 

وظهرت مي خلال الجنازة متأثرة بفقدان والدها وكان بجوارها عدد من صديقاتها، منهن لقاء سويدان وهبة عبد الحكيم ونرمين جمال واستقبلت الفنانة  مى كساب عزاء والدها الراحل يوم الثلاثاء بمسجد المشير طنطاوى فى التجمع الخامس، بعدما رحل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد بعد صراع مع المرض.

وكان والد الفنانة مى كساب قد تعرض لأزمة صحية وخضع لإجراء عملية وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها قائلة: أبويا أحلى حاجة في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه.. أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله، يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله.

سجن زوج مي كساب 

وكانت قالت الفنانة مي كساب إنها تشعر بالصدمة والتعب وعدم راحة البال والسعادة، مشيرة إلى أنها تدفع ثمن التربية والأصول حسب قولها، وأضافت كساب عبر صفحتها بـ فيس بوك: نفسي تعبانة قوي بقالها ٦سنين مصدومة ومحتارة ومش عارفة ترسى على بر.. مش عارفة تلاقي راحة البال ولا السعادة ولا الرضا، بتدفع تمن إنها حساسة زيادة عن اللزوم بتدفع تمن التربية والأصول من يوم ما الثورة قامت وأنا مش أنا كبرت وعجزت وصغرت وعيلت وشيبت، مش فاهمة حاجة تايهة توهة وحشة قوي.. مش عارفة ألاقيني خالص والله العظيم مش لاقية مي خالص.

وتابعت: أنا مش أنا ابتلاءات كتير والحمد لله صدمات في البشر أكتر والحمد لله حتي الشغل حاسة فيه بكبوة كبيرة جدا، استنزاف واستهلاك مش طبيعي وبرضه مش باستسلم باقوي نفسي واقولها قومي ما تفقديش الأمل في رحمة ربنا، ما تفقديش الأمل في بكرة أحلي ما تفقديش الأمل في المدينة الفاضلة ما تفقديش الأمل في انك تلاقي مي من جديد.

وأضافت: بس للأسف النفاق والوشوش الكذابة اللي شفتها وقت الثورة صدمتني قوي، موت أمي كسرني قوي تدخل الناس في حياتي وتعليقاتهم غير المهذبة واجعني قوي.. استنزافي في الشغل واستهلاكي وإحساسي إني مش عارفة اقدم الفن اللي نفسي أقدمه دابحني قوي، أزمة جوزي قاتلاني قوي كل حاجة حواليه قوي قوي قوي.

واستطردت: عارفه ان ده اصعب اختبار من رب العالمين ونفسي أكون أده، باحاول أكون أده بس تراكمات السنين مبهدلاني قوي، حاسه إن نفسي محتاجة إعادة هيكلة زي كل حاجه في بلدنا.. يارب خرجنا من المحنه الكبيرة دي، محمد كان بيديني طاقة أمل كان بيصبرني ودايما يقولي اللي جاي احلي هتتولدي من جديد، ربنا يرجعك انت واحمد بالسلامه عشان بجد نفسي أتولد من جديد وافقد الذاكرة وانسي وجع وتعب السنين دول بس ما انساش اللي اتعلمته منهم.. أنا في انتظار رحمة وعدل ربنا في انتظار نفسي في انتظار موعدي مع السعادة.

تعرض مي كساب للتنمر


وأعادت الفنانة المصرية مي كساب ملف تعرّض الفنانين والمشاهير للتنمّر في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها عانت كثيراً من تعليقات الجمهور حتى إنها فكرت في إغلاق جميع حساباتها، وأضافت كساب خلال استضافتها ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة CBC أنها فكّرت كثيراً في غلق حساباتها على السوشيل ميديا.

وقالت: كثيراً ما أرغب في العُزلة عن العالم ده لأنه يلوثني شخصياً، لدرجة أني قررت أمنع أولادي عن العالم ده بسبب قسوة الناس قبل أن تروي تعرضها للتنمر بسبب كليب يا نحلة الذي صورته مرتدية ملابس تشبه ملابس ارتدتها الفنانة سعاد حسني في أحد أفلامها ونالت انتقادات عنيفة من الجمهور، وردت الفنانة المصرية على تلك الانتقادات قائلة:صورت الكليب في ظروف صعبة وكنت أعاني من زيادة وزني بشكل كبير بسبب عملية ولادة قيصرية والرضاعة بعدها، وذلك قبل أن تتحول الانتقادات إلى سباب من إحدى الفتيات وهو ما أثّر فيها واضطررت لنشر صورتها وحسابها وصممت أن تصل إلى حساب والدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي