عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوت مزيكا في قلبي وأنا رايح للجمهور السميع.. علي الحجار يروج لحفله بالإسكندرية

علي الحجار
علي الحجار

يحيي الفنان علي الحجار حفل جماهيري بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل علي الحجار.

حفل علي الحجار في الإسكندرية

وروج علي الحجار للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعب فيس بوك، قائلًا: فرحة كبيرة وصوت مزيكا في قلبي وأنا رايح لجمهور إسكندرية السميع.

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الإسكندرية

وكشفت الجهة المنظمة لحفل علي الحجار، عن أسعاد التذاكر وهي في 3 فئات، حيث جاءت الفئة الأولى بسعر 280 جنيها، بينما بلغت سعر الفئة الثانية نحو 330 جنيها، وجاء الفئة الثالثة والأخيرة بسعر 380 جنيها.

تصريحات علي الحجار

من جانبه، قال الفنان علي الحجار، إن محطة مشروعه 100 سنة غناء مشروع يحلم به منذ عام 2002، وتحدث عن كل تفاصيله في كل لقاء إعلامي يظهر فيه حتى تهتم الدولة، ولكن فوجئ بالمشروع يذهب من بين يده بكل تفاصيله للفنان مدحت صالح.

وأضاف علي الحجار، في حوار ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن الفنان مدحت صالح صديقه ومغني كبير وله قدر كبير كمغني، ولكن لا يعرف سبب انتقال فكرة المشروع إليه، متابعًا: محدش كلمني عن مشروعي، وفوجئت أن المؤتمر اتعمل وببساطة لقيت جمال بخيت بيكلمني وبيقول أن في مؤتمر عملته دار الأوبرا مع مدحت صالح اسمه مدحت والكبار، وهو بيقولي ده الاسم الحركي لمشروع 100 سنة غناء.

وتابع علي الحجار: كنت متوقع أن مشروع مدحت صالح ودار الأوبرا حاجة تانية وبدأت أسأل لقيت الموضوع حقيقي، ومدحت صالح عارف إني بعمل المشروع ده من 2002 وكل كلمة بيقولها في مشروعه متطابقة مع مشروعي ومشروعي مش إني أغني لمطرب آخر ولكن إحياء.

وتألق الفنان علي الحجار، بأحدث أغنياته التي تحمل اسم ست الودع  باللهجة الصعيدية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية ست الودع للفنان علي الحجار

أغنية ست الودع من كلمات الشاعر محمد العسيري، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع إسلام رفعت.

كلمات أغنية ست الودع

وتقول كلمات مطلع الأغنية:

اللي هويتها وعشقها دوم

بايتة ف حصيري ومنعاني

جناينها طرحت مر ودوم

وشربته لما لكيعاني

القرب منها شرد ورعد من طوبة

والفرقة حرقة وصهد ورطوبة

صادقة ومحتالة

وبتمنميت حالة

بين سيل وقيالة

شارياني بايعاني

تابع موقع تحيا مصر علي