عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن: رغبة معلول هي الفاصلة في قصة رحيله عن الأهلي

تحيا مصر

أكد أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، أن النادي الأهلي، يناقش في الوقت الحالي العروض المقدمة للتونسي علي معلول، من الدوريين السعودي والقطري، مشيرًا إلى أن رغبة معلول، هي الفاصلة في هذا الأمر.

رحيل علي معلول عن الأهلي 

وكتب الصقر، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك على لسان مصدر داخل النادي الأهلي: “لو تلقينا عرض رسمي مناسب للنادي و لقيمة علي معلول وكانت رغبته الرحيل سنوافق على بيعه ولن نقف أمام طريقه”.

تعاقد الأهلي مع معلول

تعاقد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الظهير التونسي علي معلول، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، في مثل هذا اليوم الموافق 25 يوليو من عام 2016، في صفقة طالب جماهيرية، أُثبت فيما بعد انها واحدة من أنجح الصفقات التي أبرمها الفريق الأحمر خلاب السنوات الأخيرة، وذلك بالنظر لما قدمه هذا التونسي، الذي استوطن قلوب الجماهير الحمراء، منذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة التتش بالجزيرة.

وعلى الرغم من مرور 7 سنوات على إتمام تلك الصفقة، إلا أنه مع كل ذكرى لليوم الذي تم التعاقد فيه مع زهرة تونس، يحرص الجمهور على استرجاع جميع الذكريات التي تركها صاحب ال 33 عام، لناديهم. 

فمعلول يعد واحد من أفضل المحترفين الذين تعاقبوا على النادي الأهلي، حقق أرقام يصعب على مهاجمين تحقيقها، كان بمثابة دره الأمان للنادي في جميع لحظاته الصعبة، فلا أحد بإمكانه أن ينسى مع قدمه صاحي الجنسية التونسية، في مباراة الفريق أمام النجم التونسي، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017، ولا أحد بإمكانه أن ينكر دوره في مباراة ربع نهائي عام 2018 أمام الترجي 

تابع موقع تحيا مصر علي