عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين وافي نجلة الراحل ممدوح وافي ضيفة واحد من الناس في هذا الموعد

ياسمين وافي _ أرشيفية
ياسمين وافي _ أرشيفية

تحل الفنانة ياسمين وافي نجلة الفنان الراحل ممدوح وافي، ضيفة على برنامج واحد من الناس على شاشة الحياة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة ياسمين وافي في واحد من الناس.

تفاصيل حلقة ياسمين وافي في واحد من الناس

وتكشف ياسمين وافي أسرار وكواليس شخصية أم ليث التى قدمتها فى مسلسل "موضوع عائلي" ولاقت ردود فعل ممتازة من المشاهدين والنقاد.

وتتحدث عن بدايتها الفنية كمخرج منفذ فى المسرح ، و أول عمل تليفزيونى لها كممثلة بمسلسل "إلا أنا " ، كما تكشف كواليس دورها مع الفنانة منى زكى بمسلسل "لعبة نيوتن" و دورها بمسلسل "فاتن امل حربى.

وتكشف ياسمين  وافي تفاصيل عن حياتها العائلية وذكرياتها مع والدها الفنان ممدوح وافى ودوره فى ثقل موهبتها الفنية من الصغر ، و تكشف عن أسرار صداقة والدها مع الفنان احمد زكى و إصابته بمرض السرطان بعد إصابة أحمد زكى بالسرطان ، و طلب أحمد زكي منه شراء مقبرة ويدفنا فيها معا.

تصريحات ياسمين وافي 

وفجرت عدة تصريحات ل تحيا مصر حول بداياتها ومشاركتها في موضوع عائلي قائلة: عملي الأساسي كان في  المسرح لأني بعد وفاة والدي كنت مهتمية بالمسرح وكنت اعمل في الإخراج، فعُينت كمخرج منفذ في مسرح الدولة.

وتابعا: كنا نصور عرض مسرحي يحمل اسم أفراح القبة وكان هناك دور مهم في العمل ولكن الممثلة اعتذرت عنه بسبب سفرها، فاقترحنا على أكثر من ممثل الدور لكن كان من وجهة نظرهم صغير فأخبرني المخرج بأنني موهوبة وبالفعل قدمت الدور.

وأضافت: المخرج أحمد الجندي شاهدني من قبل في الإ أنا وقال لي: فضلتي في بالي لحد ما جه الدور اللي قولت هتغيري جلدك فيه وكنت واثق فيكي.

واستطردت: الفنان ماجد الكدواني شخص بسيط ومتواضع وخلوق وذوق جدًا كان داعم ليا وبعد كل شوت يقول كلام إيجابي هو كان طاقة إيجابية في اللوكيشن أما قص فكان بيلحقني وبيصححلي الكلام وكان متعاون وآخيرًا محمد شاهين فهو طفل كبير متواضع وكان بيطمني دايما ويقولي تعالي اتفرجي على شغل.

ياسمين وافي تتألق في موضوع عائلي

واستكملت: بالطبع كان لدي مخاوف لأني كنت كالضيفة الغربية وسط عيلة كبيرة محققين نجاح ساحق، فتخوفت من أن لا يتقبلني جمهور الجزء الأول، أما عن التحدي فكان بالنسبة لي كيف ارتجل على الهواء واركب لكنات مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي