عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بحزب الشعب الجمهورى للهواتف الذكية ..صور

إطلاق التطبيق الإلكتروني
إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بحزب الشعب الجمهورى

شهدت الجلسة الافتتاحية لمنتدى حزب " الشعب الجمهوري"، الإعلان عن إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بالحزب  للهواتف الذكية واستعرض المهندس أسامة مكي عضو أمانه الشباب المركزيه آليات استخدام التطبيق.

تحيا مصر 

وشهدت الجلسة كلمات لكل من  نشأت حتة أمين أمانة الشباب المركزية، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية -أمين تنظيم الحزب على مستوى الجمهورية- أكد فيها على إيمان  الحزب بالشباب فضلًا عن الاهتمام الأكبر للنهوض به وتنمية مهاراته.

الحزب سيظل دائمًا يجسد تجربة حقيقية ناجحة للتخطيط الاستراتيجي

وأكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب -رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب- على أن الحزب سيظل دائمًا يجسد تجربة حقيقية ناجحة للتخطيط الاستراتيجي والتواصل مع قواعده الشعبية في كافة المحافظات .

الجدير بالذكر أن هذا المنتدى يأتي، في ضوء حرص واهتمام القيادات السياسية داخل الحزب بالشباب، وتقديم الدعم لهم من خلال عدة آليات أهمها "التثقيف والتدريب والتأهيل"، وذلك لمواجهة قضايا الاستقطاب الفكري والتطرف، بالإضافة إلى تأهيلهم لسوق العمل.

حزب الشعب الجمهوري، بتوجيهات من   اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري/ ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، و  أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية/ أمين التنظيم، يعقد المنتدى الشبابي لهذا العام بمدينة الغردقة، تحت عنوان "منتدى الشعب الجمهوري"، وذلك برعاية أمانة الشباب المركزية بالحزب.

 حرص واهتمام القيادات السياسية داخل الحزب بالشباب

يأتي هذا، في ضوء حرص واهتمام القيادات السياسية داخل الحزب بالشباب، وتقديم الدعم لهم من خلال عدة آليات أهمها "التثقيف والتدريب والتأهيل"، وذلك لمواجهة قضايا الاستقطاب الفكري والتطرف، بالإضافة إلى تأهيلهم لسوق العمل.

يستمر المنتدى لمدة 4 أيام متتالية، حيث يبدأ في الفترة من 26 يوليو وحتى 29يوليو القادم.

إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بحزب الشعب الجمهورى للهواتف الذكية ..صور 

ويضم البرنامج الخاص بالمنتدى عددًا من المحاضرات التثقيفية والتدريبية المهمة التي يحاضر فيها محاضرون متخصصون ، فضلاً عن إقامة ورش عمل، ومسابقات ترفيهية ورياضية،بالإضافة إلى انعقاد مسابقة للشاب المثالي والفتاة المثالية  لممثلي أمانات الشباب  بمحافظات الجمهورية المشاركين بالمنتدى .

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى يضم ٣٦٠ فرد وهم ممثلين عن أعضاء الهيئة العليا و الهيئة البرلمانية، الأمانة العامة، أمناء الشباب بجميع المحافظات ، أعضاء من أمانات الشباب بمحافظات الجمهورية فضلًا عن شباب الأمانة المركزية للتنظيم وأعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة .

إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بحزب الشعب الجمهورى للهواتف الذكية ..صور 

تابع موقع تحيا مصر علي