عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد وبنزيما يقودان تشكيل الاتحاد أمام الترجي التونسي في البطولة العربية

فريق اتحاد جدة
فريق اتحاد جدة

أعلن نونو سانتو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الترجي التونسي، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الملك فهد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية. 

تشكيل اتحاد جدة أمام الترجي التونسي في البطولة العربية 

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود.

في خط الوسط: طارق حامد، إيجور كورنادو، جوتا، رومارينهو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.

موعد مباراة اتحاد جدة والترجي التونسي

ومن المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والترجي التونسي في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية، بعد قليل، وتحديدًا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية ستاد الملك فهد.

الوداد المغربي يتقدم ببلاغ ضد محمود البنا بسبب مباراة السد القطري

تقدم نادي الوداد المغربي ببلاغ ضد الحكم المصري محمود البنا، الذي أدار مواجهة الفريق المغربي أمام السد القطري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الوداد المغربي مع فريق السد القطري، بدون أهداف، خلال المباراة التي تجمعت الفريقين اليوم الخميس على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في افتتاح البطولة العربية التي تستضيفها دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.

وفي الدقيقة 36 من عمر المباراة، شهدت تعرض يحيي جبران قائد فريق الوداد الرياضي المغربي للطرد المباشر في مباراة فريقه أمام السد حيث أشهر حكم المباراة محمود البنا، البطاقة الحمراء لقائد الوداد يحي جبران بعد تدخل قوي وعنيف علي بيدرو لاعب السد .

وجاء بيان نادي الوداد المغربي كالتالي:- 

تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعب من طرف الحكم المصري البنا خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي