عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العاشر على الثانوية الأزهرية يكشف عن حلمه ومثله الأعلى|فيديو

تحيا مصر

عبرت أسرة الطالب يوسف عمر عبد العزيز، ابن قرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق بالشرقية، الحاصل علي المركز العاشر مكرر بالقسم العلمي بالثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، عن سعادتها الغامرة بتفوق ابنهم.

تحيا مصر

وكشف الطالب يوسف الحاصل على نسبة 99.69%، لـ"تحيا مصر"، عن مثله الأعلى، وعن حلمه القادم في أن يصبح طبيبا، مشيرا إلى أنه كان يشعر بداخله أنه سيصبح من أوائل الثانوية، ولفت إلى أنه كان ينظم بين مذاكرة المواد وبعضها حيث يبدأ بالمواد السهلة ويتبعها بالأصعب، موضحا أنه بالاجتهاد لا يوجد شئ صعب.

مثلي الأعلى هو والدي

وكشف الطالب ياسر أنه كان حريص على عدم إضاعة الوقت، وكان ينظمه بين الصلاة والحفاظ على كتاب الله وبين المذاكرة، مؤكدا أن مثله الأعلى هو والده، وأن والدته هي السند له بعد الله سبحانه وتعالى حيث كانت تساعده في المذاكرة، لافتا إلى أن الجميع كان يساعدونه والديه وأصحابه لم يبخلوا عليه في شئ بالإضافة إلى مدرسيه.

وأوضح والد ياسر، أنه كان دائما التواجل في المراكز الأولى منذ صغره، أنهم في كامل فرحتهم متمنيا الخير، موضحا أن أعمامه هم أول من عرفوا بخبر نجاحه، واستقبلوا الخبر ببالغ فرحتهم بنجاح ابنهم حيث أصبح مصدر فخر للأسرة.

" src="">

جد ياسر: نفسي أشوفه دكتور

عبرت والدة ياسر، عن سعادتها بأن ابنها حصل على هذا المركز، لافته إلى أنها كانت توفر له كل سبل الراحة حتى يستطيع المذاكرة في هدووء، فيما تمنى جد ياسر أن يعيش حتى يرى ياسر طبيب، لافتا إلى أن حفيده متفوقا في دراسته وملتزم.

وكانت الزغاريد قد عمت أرجاء منزل ياسر، بالإضافة إلى الطبل و المزمار بعد معرفة خبر نجاحه وحصوله على المركز العاشر، فيما قدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، التهنأة لأسرة الطالب ياسر، متمنيا له مزيدا من التفوق والنجاح.

وكان الأزهر الشريف قد أعلن خلال مؤتمر صحفيّ ظهر الخميس، عن نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022\2023، بعد اعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر ظهور النتيجة رسميًا عبر الموقع.

تابع موقع تحيا مصر علي