عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لشرح استراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة ومناقشة ما تم انجازه.. حماة الوطن يجتمع بأمناء التنظيم.. والحزب ينظم رحلة ترفيهية لأعضاءه بسوهاج.. صور

تحيا مصر

نظم الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية بحزب حماة الوطن، ورشة عمل لأمناء تنظيم المحافظات، لشرح استراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة، وشهدت ورشة العمل تفاعلاً كبيرًا من أمناء التنظيم، ويأتي ذلك في إطار التثقيف والتدريب المستمر لجميع كوادر حزب حماة الوطن في كافة أنحاء الجمهورية.

تحيا مصر

وفي سياق متصل، اجتمع الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية بحزب حماة الوطن، بأمناء تنظيم المحافظات، وشهد الاجتماع مناقشة ما تم انجازه خلال الفترة الماضية، وكذلك خطة عمل الفترة المقبلة.

رحلة ترفيهية لأعضاء حزب حماة الوطن

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة سوهاج، بتنظيم رحلة ترفيهية لأعضاء الحزب، في جو ساده البهجة والسرور، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة المحافظات.

 مهرجان "الشهيد أحمد حافظ شوشة" للسباحة

وفي سياق أخر منفصل، تشارك أمانة محافظة السويس، في مهرجان "الشهيد أحمد حافظ شوشة" للسباحة المقام بمحافظة السويس، وتميز المهرجان بالبهجة والمواهب الكبيرة لأبناء المدينة الباسلة من مختلف الأعمار، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة بكافة ربوع الجمهورية.

"ترسيخ مفهوم التنمية الشاملة ونقاط الضعف في المجتمع الأسواني"

كما نظمت أمانة محافظة أسوان، ورشة عمل عن "ترسيخ مفهوم التنمية الشاملة ونقاط الضعف في المجتمع الأسواني"، وتستهدف ورشة العمل المرأة المعيلة والأرملة، وكيفية عمل تنمية شاملة من خلال استغلال الموارد الطبيعية التي تزخر بها محافظة أسوان، ويأتي في ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن واستمرارًا لمبادرة طاقات الوطن المنتجة.

وفي سياق أخر منفصل، واصلت أمانات المحافظات التابعة لحزب حماة الوطن المنتشرة بكافة ربوع الجمهورية، تنظيم الدورات التدريبية لاعضاء الحزب، وتهدف الدورات التدريبية لرفع كفاءة وثقافة جميع منتسبي حزب حماة الوطن في جميع مناحي الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي