عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة عبد الرحمن: دنيا سمير غانم أهم فنانة وكريم عبد العزيز كان مفاجأة بالنسبة لي

سارة عبد الرحمن _
سارة عبد الرحمن _ أرشيفية

حلت الفنانة سارة عبد الرحمن ضيفة على برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا الذي يذاع علي قناة CBC ، والذي تقدمه الفنانة مني عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

تحيا مصر يرصد تصريحات سارة عبد الرحمن. 

تصريحات سارة عبد الرحمن

وقال سارة عبد الرحمن: كنت متحمسة جداً للعمل مع الفنانة دنيا سمير غانم وعندما شاركت في مسلسل لهفة كان شرف كبير لي، فدنيا سمير غانم هي أهم فنانة من وجهة نظري ، بالإضافة أنها طيبة جدا وعيناها جميلة دائما تري الجمال وكانت تشجعني ، وكان لوكيشن التصوير كله ممتع لأن من وجهة نظري أن النجم هو من يفرض روح اللوكيشن ودنيا سمير غانم كانت تمليء اللوكيشن بهجة .

وتابعت عن مشاركتها في فيلم بيت الروبي قائلة : كريم عبد العزيز كان مفاجأة بالنسبة لي ، فبرغم كونه نجم كبير إلا أنه يهتم بأدق التفاصيل ويحضر المشهد وبرغم أن دوري كان صغير إلا أنه ظل يتحدث معي قبل المشهد حتي نقوم بتظبيط أداء المشهد .

قصة فيلم بيت الروبي


وتدور أحداث فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

أبطال فيلم بيت الروبي


الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة سارة عبدالرحمن، عن وصية الفنانة دلال عبدالعزيز، لها، بعدم الإفصاح عن عمرها في الإعلام، لتعارضها النجمة إسعاد يونس في ذلك لعدة أسباب، أهمها أن السوشيال ميديا أصبحت تكشف كل الأسرار، وثانيا أن السن هو ذكريات يعيشها الإنسان ويجب أن تعلن عنها جميعها لتذكرها، وذلك خلال حلقتها مع الاعلامية اسعاد يونس، حيث أعلنت سارة أنها من مواليد ١٩٨٨، وعادت لذكريات التسعينيات وأغانيها التي عرضت في الجزء الأول والثاني من مسلسل «ريفو».

سارة عبد الرحمن تتألق في ريفو

وحققت سارة عبد الرحمن نجاح واسع في مسلسل ريفو وشارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

وتدور القصة حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي