عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد تشيد بـ مسرحية "تشارلي": حالة من الإبهار جوة العمل واتقان في الأداء

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أشادت الفنانة نبيلة عبيد بـ مسرحية تشارلي، والتي تتناول قصة حياة الفنان تشارلي شابلن، معربة عن سعادتها بـ نجوم العمل ومشيرة إلى أنه من الممتع خروج إلى النور، وذلك التقرير يرصد تحيا مصر إشادة نبيلة عبيد بـ مسرحية تشارلي.

نبيلة عبيد عن مسرحية تشارلي: حالة من الإبهار جوة العمل واتقان الأداء 

وقالت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استمتعت بالأمس بمشاهدة العمل المسرحي الرائع "تشارلي" عن قصة حياة الفنان العظيم تشارلي شابلن و اللي صاغها مسرحيا صديقي العزيز الكاتب و الشاعر الكبير مدحت العدل..

وتابعت: حالة من الأبهار جوه العمل و اتقان في الأداء من جميع الممثلين ...محمد فهيم ايه الروعه ديه في تقمص و تجسيد الشخصيه و كمان ايمن الشيوى و نور قدري و داليا الجندي و عماد اسماعيل و طبعا المخرج الرائع احمد البوهي، ولا انسى مصممة الازياء ريم العدل و من وضع الموسيقى للمسرحيه و من من منح الفرصه لهذا العمل الفني الممتع في خروجه الى النور المنتج احمد فهمي...شكرا جزيلا لهم جميعا.

مسرحية تشارلي تشابلن

ويشارك في مسرحية تشارلي تشابلن عدد كبير من النجوم ومن بينهم: محمد فهيم، أيمن الشيوي، نور قدري، داليا الجندي، روان الغاب، المطرب هاني مصطفى، إلى جانب 50 فنانا شابا واستعراضيًا، وتعد أغاني المسرحية من تلحين إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي، وتصميمالاستعراضات لـ عمرو باتريك، وتصميم الملابس لـ ريم العدل، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج أحمد البوهي.

ومن جانب آخر، كان قد كشف الكاتب مدحت العدل، عن كواليس تحضيرات مسرحية تشارلي شابلن، وقال: الفكرة جاءت من المخرج أحمد البوهي والشباب، وفي بداية أمر تعجبت من الفكرة، وقلت ميوزكال إيه ومسرحية إيه في الظروف دي، لكن شغفهم خلاني أهتم وقفلتعلى نفسي الباب أربع أيام أشاهد تشارلي شابلن.

أخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر، أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة"، وعرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد.

تابع موقع تحيا مصر علي