عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية فى كأس مصر

تحيا مصر

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي ، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة الداخلية فى المباراة المقرر لها مساء غداً الأحد، باستاد الكلية الحربية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 موعد مباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غداً الأحد الموافق 30 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الكلية الحربية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والداخلية عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الأهلي يُغرم الشحات.. ويطالب بتطوير منظومة التحكيم

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

 ناقش رئيس النادي خلال الاجتماع ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص الأحداث المرفوضة شكلًا وموضوعًا التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة أمس الأول.. ورغم أن النادي حقق ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد البطولات التي شارك فيها، وقدم موسمًا متميزًا، لكن هذا لن يكون مبررًا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة.

لذا تقرر تغريم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.

وتناشد لجنة التخطيط الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه المختلفة، وكذا رابطة الأندية المحترفة ضرورة مضاعفة الجهد والعمل على إرساء العدالة وتنفيذ ما تقضي به اللوائح الرياضية وفق معايير واحدة وواضحة في الجوانب الإدارية والتنظيمية والانضباطية والمالية مع كافة الأندية على حد سواء.

تابع موقع تحيا مصر علي