عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق يكشف سر تألق فتوح مع أوسوريو

تحيا مصر

يرى رمضان السيد نجم الأهلي السابق، أن سر تألق أحمد فتوح لاعب الزمالك مع خوان كارلوس أوسوريو يكمن في حريته في الملعب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ميزة فتوح مع أوسوريو كونه يكون لاعبا حرا، يظهر بشكل مميز مع أوسوريو لكونه حرا". 

أضاف: "لكن أرى أن فتوح سيكون أخطر في مركز الجناح الهجومي"

واختتم: "فتوح لاعب لديه ثقة في نفسه بشكل كبير وهذا يجعله مميز هجوميا".

تصريحات شيكابالا بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري

قال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: الزمالك يشارك في البطولات للمنافسة والحصول عليها، تعرضنا لموسم صعب وغير طبيعي.

وأضاف لاعب الزمالك: تحملنا الكثير من الضغوط على مدار الموسم، سوف نتحدث في الوقت المناسب على كل شيء تعرض له الفريق بعد نهاية الموسم، وسنوضح كل شيء.

وأختتم اللاعب حديثه: اللاعبون عانوا كثيرا الفترة الماضية وعلى مدار الموسم، نريد من خلال البطولة العربية الرد على الجميع ومباراة الاتحاد المنستيري مجرد بداية.

تصريحات أوسوريو بعد الفوز على الاتحاد المنستيري في البطولة العربية 

وقال أوسوريو في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: واجهنا فريقًا يمتلك لاعبين جيدين، ولكن هم في مرحلة البناء، فرديا وبدنيا هم جيدين وفي المستقبل سيكونون أفضل، تحكمنا جيدا في مجريات اللعب وعلى أغلبية الشوط الأول، ولكن الفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة العارضة والخروج بهدفين في الشوط الأول كان نتيجة عادلة ولا بد من ترجمة الفرص بشكل أفضل.

وأضاف أوسوريو: أول 25 دقيقة في الشوط الثاني كنا أفضل وفي آخر خمس دقائق كانوا هم الأفضل ويستحقون هدفًا، وبالنسبة لتخطيط المباراة فتحنا خططنا كويس للمباراة مثل أي مباراة ومساعدي فريدي أدى عمله بامتياز وكشف لي الخصم بشكل جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي