عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي

علي الحجار
علي الحجار

يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي جديد له الليلة، بساقية الصاوي، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشر، ليعاود سلسلة حفلاته الغنائية في موسم الصيف الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل علي الحجار بساقية الصاوي

ومن المفترض أن يطرب علي الحجار جمهور الحفل بباقة من ألمع أغانيه الناجحة على مدار مشواره الفني، وتصل سعر تذكرة الفرد في الحفل إلى 150 جنيه مصري.

تصريحات علي الحجار عن مدحت صالح

وفي وقت سابق، تحدث المطرب علي الحجار عن خلافه مع المطرب مدحت صالح بسبب مشروع إحياء التراث، وذلك من خلال مداخلى هاتفية له ببرنامج الستات على شاشة تلفزيون قناة النهار.

وقال علي الحجار: مدحت صالح بالنسبالي فنان كبير ومغني وأنا بحب منه أغاني كتير، لكن فكرة 100 سنة غنا دي فكرتي وهو عارف، ومدحت صالح بيطلع بنفسه في برامج كتير ويقول مدحت صالح أستاذي.

وتابع: وهو عارف مشروعي.. وواخد المشروع كوبي بيست.. احنا مش عيال صغيرة عشان تصالحونا على بعض، الموضوع متجاوز أكتر من كدا.

وزيرة الثقافة تلتقي بـ علي الحجار

وفي سياق متصل، كانت قد قررت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة تبني مشروع 100 سنة غنا لعلي الحجار، وألتقت الدكتورة نيفين الكيلاني  بالفنان الكبير علي الحجار، وذلك لمناقشة مشروع 100 سنة غنا، والذي قدمه علي الحجار.

وخلال اللقاء، تم استعراض المشروع، ومراحل تنفيذه، وتحديد الموعد المقترح لإطلاقه من دار الأوبرا المصرية، كما تم الاتفاق على تبني واكتشاف المواهب الشابة من القاهرة والمحافظات، وتقديمها للجمهور من خلال "مشروع 100 سنة غنا"، لتكون نواة لجيل صاعد من المطربين يسعى لحماية التراث الغنائي وتوصيله للأجيال القادمة، حيث يهدف المشروع إلى إعادة تقديم الأغاني التراثية لكبار نجوم الطرب منذ عصر محمد عثمان وحتى 100 عام تالية، حيث من المقرر أن  يشارك بالمشروع نخبة من كبار نجوم الفن، إلى جانب شباب الموزعين.

تابع موقع تحيا مصر علي