عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| يوسف عمر: والدتي لبنى ونس كرهتني في ليه لأ 3.. ودايمًا بتقولي وأنت بتعمل أي حاجة حاول تصدقها

يوسف عمر
يوسف عمر

كشف الفنان الشاب يوسف عمر عن رد فعل والدته الفنانة لبنى ونس على أدائه لشخصية شربيني، في مسلسل ليه لأ 3، الذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية مؤخرًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات يوسف عمر عن والدته لبنى ونس

تصريحات يوسف عمر عن والدته لبنى ونس

وقال يوسف عمر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: والدتي لبنى ونس كرهتني جدا وكانت بتقولي مين دا ؟، ايه القرف دا، وكانت بتقولي عايزة اديك 100 قلم على وشك.

وتابع: بتديني نصايح في التمثيل، زمان قالتلي وأنت بتعمل أي حاجة حاول على قد ما تقدر تصدقها، عشان لو صدقتها الناس هتصدقك.

أما عن تصدر والدته التريند بسبب تقنية تصغير السن التي طُبقت عليها في مسلسل جعفر العمدة، قال يوسف: أنا اتفاجئت وهي نفسها مكانتش عارفة، وفرحت أوي عشان مشوفتش ماما وهي صغيرة.

يوسف عمر في ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوسف عمر مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

لبنى ونس في مسلسل جعفر العمدة

وسبق وأن كشفت الفنانة لبنى ونس عن أقرب أدوار الأم التي قدمتها إلى قلبها، وذلك من خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

وقالت لبنى ونس: أكتر دور أم حبيته فاطمة في جعفر العمدة لأنها كانت بتجمع ما بين الأم واللي مش أم، لأن هي مبتخلفش فمش حاسة بإحساس الأمومة فلما جالها الطفل حست ونمى جواها إحساس الأمومة، فكان دور مهم جدا بالنسبالي وكان صعب، الدور التاني اللي كان في تحت الوصاية، الأم المصرية البسيطة كان بردو دور مهم بالنسبالي.

تابع موقع تحيا مصر علي