عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سولاف درويش لـ تحيا مصر: قانون العمل لم يسحب من البرلمان ولكن يتم دراسته للخروج بشكل متكامل

تحيا مصر

قالت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن قانون العمل من أهم القوانين التي ستخرج، معقبة:"القانون متسحبش زي ما الناس قالت و القانون موجود في لجنة القوى العاملة.. لكن فيه بعض المتغيرات التي ستحدث داخل الصناديق بيتم دراستها بشكل جيد لأن هيكون لها أثر في  محاور التدريب و التأهيل و التشغيل.

 النائبة سولاف درويش: قانون العمل من أهم القوانين التي ستخرج

وأضافت النائبة سولاف درويش:من مهم جدا قبل ما أخرج قانون زي قانون العمل أخرجه يكون راضي الأطراف الثلاثة للعملية الإنتاجية( الحكومة – عمال- أعمال) 3 قطاعات موجودين والقانون قائم عليها.. علشان أخرج قانون متوازن قانون يحقق أحلام مستنيينها من سنة 2003 لحد الآن، حدث متغيرات أثناء مناقشة هذا القانون زي متغير جائحة كورونا.. متغير العمال غير المتتظمة.. فصل كامل عايزين ندخله باتزان دالخل هذه القانون.

وتابعت وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: بما أني هخرج قانون يبقى أخرجه متكامل و مخرجهوش منقوص.. فطالما أدخل  تعديلات يبقى مفيش ما يمنع أن أنا استكمل هذا الملف استكمالا كاملا و لا نخرج القانون واستنى سنة كاملة علشان أدخل عليه تعديلات آخرى فحين أن عندي من من أهم الملفات التي تهم الدولة هى العمالة غير المنتظمة.. طيب العمالة غير المنتظمة.. القانون لم يسحب من اللجنة وسيخرج للنور قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي