عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. فريدة سيف النصر في ضيافة لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحل الفنانة فريدة سيف النصر الليلة ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة أون، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج كلمة أخيرة

ومن المفترض أن تتحدث فريدة سيف النصر أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية مسلسل عملة نادرة، ومسلسل جعفر العمدة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

فريدة سيف النصر في مساء دي إم سي

وسبق وأن تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن تفاصيل تعاونها مع المخرج محمد سامي في مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

وقالت فريدة سيف النصر: أستاذ محمد سامي أنا معرفوش أول مرة أشتغل معاه، قولتله ليه جايبني في حاجة صغيرة ضيفة شرف، قالي أنا كنت عايز حد محترم مهزقش نفسه وتقيل، وكنت بصور جعفر العمدة وأنا رجليا تعبانة، ومحمد رمضان يخش عليا الاستديو يقولي يا وش الخير يا وش السعد.

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت فريدة عن تفاعلها مع السوشيال ميديا قائلة: على السوشيال ميديا اللي بيعمل حاجة غلط بهزقه، والناس بتقولي بلاش أنتي عشان احنا بنحبك، ومن الحاجات اللي بتستفزني على السوشيال ميديا أوعي تيجي جمب مصر بأي شكل من الأشكال.

أخر أعمال فريدة سيف النصر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فريدة سيف النصر مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي.

بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتدور الأحداث حول المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة."

تابع موقع تحيا مصر علي