عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب محمد شريف لاعب الأهلي أمام الداخلية بسبب إصابة الركبة

تحيا مصر

خرج محمد شريف لاعب النادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني في مباراة الفريق أمام الداخلية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الخميس الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشف تقارير أن، تعرض محمد شريف لإصابة قوية في مران الأهلي أول أمس الخميس، أجرى على إثرها عدة فحوصات طبية، أثبتت إصابته بكدمة قوية في الركبة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وفريق الداخلية في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 30 من يوليو الجاري، على استاد الكلية الحربية. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تاع مباراة الأهلي والداخلية عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مرتضي منصور:  الأهلي ضاع في مباريات بعد كشف سر رجب بحة 

كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، سبب تراجع نتائج النادي الأهلي خلال الثلاثة مباريات الماضية ، أمام حرس الحدود والمصري والخسارة من بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية إن سبب تراجع نتائج النادي الأهلي هو كشف سر رجب بحة للجماهير، الذي اتهمه بإرتكاب أعمال السحر لصالح النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، لحصد البطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

وأضاف منصور، أن النادي الأهلي لن يستطيع الفوز مجددًا بالبطولات بعد كشف سر رجب، مشيرًا أن كل هذه البطولات جاءت عن طريق أعمال السحرالتى تستخدمها إدارة الشياطين الحمر للفوز بالبطولات، على حد قوله.

وأوضح منصور، إن النادي الأهلي شيء أخر بعد الكشف عن سر بحة للجماهير، والجميع شاهد النادي الأهلي منهار أمام فريق بيراميدز وخسر ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وتعادل مع حرس الحدود، والمصري البورسعيدي.   

تابع موقع تحيا مصر علي