عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسات دعم نفسي للصغيرة.. أب يهتك عرض ابنته في قنا

طفلة - أرشيفية
طفلة - أرشيفية

واقعة مأساوية بطلها أب في محافظة قنا، قام بهتك عرض إبنته الصغيرة التي لم تكمل بعد ربيعها العاشر، بإحدى قرى مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

أب يهتك عرض إبنته في قنا

جريمة الأب الذي ضرب بالتقاليد والعادات عرض الحائط، بدأت ببلاغا أفاد بقيام أب بهتك عرض طفلته البالغة من العمر 9 سنوات، بإحدى قرى نجع حمادي، وإنتقلت أجهزة مديرية أمن قنا لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات الأولية في الحادث تضمنت قيام الأب بالإعتداء على طفلته الصغيرة، وهتك عرضها وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن قنا القبض على الأب المتهم، وبمواجهته إعترف بجريمته تفصيليا، وتحرر المحضر رقم 5008 لسنة 2023 إداري نجع حمادي، وتم إخطار النيابة العامة في قنا بالواقعة.

القبض على الأب المتهم بالإعتداء على ابنته

حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تلقت بلاغا متضمنا قيام أب بهتك عرض طفلته البالغة من العمر 9 سنوات، وعلى الفور وجه اللواء مصطفى بدره مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا بإخطار وحدة حماية الطفل في قنا، والقبض على الأب المتهم.

حيث تبين من التحريات صحة البلاغ، وعقب إستصدار إذن من النيابة العامة تمكنت أجهزة أمن قنا من القبض على الأب المتهم، وجرى عرضه على النيابة العامة في قنا التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

دعم نفسي للطفلة المجني عليها

وتم تسليم الطفلة إلى وحدة حماية الطفل بديوان محافظة قنا، وذلك لتقديم الدعم النفسي لها، أثر ما تعرضت له من جريمة هتك عرض على يد والدها بإحدى قرى نجع حمادي شمال قنا، وحرصا على سلامتها النفسية.

حيث قامت وحدة حماية الطفل في قنا، بتوفير إقامة جديدة للطفلة المجني عليها داخل دار رعاية، لحين ضمان عائل مؤتمن من أقاربها، وتسليمها له عقب الإنتهاء من جلسات الدعم النفسي التي تتحصل عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي