عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتهمة غسيل الأموال.. اعتقال نجل رئيس كولومبيا

 الشرطة الكولومبية
الشرطة الكولومبية

أفادت وسائل إعلام كولومبية، بقيام الشرطة في كولومبيا بالقبض على نجل الرئيس، اليوم السبت، في إطار تحقيق رفيع المستوى بشأن غسيل أموال يزعم أنه جمعها خلال الحملة الرئاسية العام الماضي.

تحيا مصر 

اعتقال نجل الرئيس الكولومبي.. والرئيس: حزين لما حدث لأبني ولن أتدخل في التحقيقات 

وقال الرئيس عوستافو بيترو إنه لن يتدخل في التحقيق.

وقال بيترو، في رسالة صباحية مبكرة على موقع إكس، منصة التواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر:: “كفرد وأب، يؤلمني أن أرى الكثير من الدمار الذاتي وأن أحد أبنائي يذهب إلى السجن” .

وأضاف الرئيس الكولومبي : “كرئيس للجمهورية، أكدت لمكتب المدعي العام أنه سيحصل على جميع الضمانات حتى يتمكن من المضي قدما وفقا للقانون".

مقتل 3 أشخاص في حادث إطلاق نار بألمانيا

وفي سياق منفصل، أفادت وسائل إعلام ألمانية بمقتل 3 أشخاص بالرصاص في مبنى سكني في جنوب ألمانيا، وأصيب اثنان آخران في منزل مجاور، واعتقال منفذ الهجوم.

ووفق وكالة الأنباء الألمانية وقع إطلاق النار  في لانغفيد، خارج مدينة أوغسبورغ البافارية. لافتا إلى أن المشتبه به هو رجل يبلغ من العمر 64 عامًا، اعتقل بعد ذلك.

وقالت الشرطة إن المشتبه به أطلق النار على امرأتين، 49 و72 عاما، ورجل يبلغ من العمر 52 عاما، قبل أن يتوجه إلى منزل آخر على بعد بضع مئات الأمتار. هناك، زعم أنه أطلق النار على امرأة تبلغ من العمر 32 عامًا ورجل يبلغ من العمر 44 عامًا.

وأعلنت الشرطة الألمانية أنه لا يزال التحقيق في الحادث للكشف عن أسباب الهجوم، وإذا ما كان هناك علاقة بين المشتبه به و الضحايا. 

وقالت الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن المشتبه به أوقف في سيارته واعتقل بدون مقاومة.

تابع موقع تحيا مصر علي