عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة شلباية عن اتيكيت نتيجة الثانوية العامة: محدش يسأل الطالب جبت كام

أمينة شلباية _ أرشيفية
أمينة شلباية _ أرشيفية

كشفت الإعلامية وخبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية عن اتيكيت نتيجة الثانوية العامة، التي يفصلنا عن إعلانها ساعات قليلة.

تحيا مصر يرصد اتيكيت نتيجة الثانوية العامة.

اتيكيت نتيجة الثانوية العامة

وقالت أمينة شلباية: محدش يرن على الطالب يوم النتيجة ويسأله جبت كام.. مرفوض.

انتقاد أمينة شلباية لمتناولي البيض

هذا وكانت انتقدت الإعلامية وخبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية، طريقة تناول كثيرين لوجبة البيض الأومليت، موضحة الأسلوب الصحيح في أكله.

واستنكرت أمينة شلباية، في مقطع فيديو عبر صفحتها بـ«فيسبوك»، تناول البيض بالعيش، متسائلة: «يعني إيه أغمس بيض؟ فين الفكرة؟ إيه الفكرة؟ ليه نقطعها ونمسكها كده؟ حقيقي محتاجة أفهم.. ده مرفوض».

شرحت: «مجرد ما أعمل كده (أكل البيض بالعيش) خلاص إيدي زيّتت.. أكمل باقي الأكل إزاي؟»

أضافت: «مفيش حاجة اسمها بيض يتغمس. هي شوكة وسكينة، بقطع البيض عادي ويتحط في بوقي، والعيش أقطع حتة وأحطها في بوقي وإيدي تفضل زي الفل.

هجوم أمينة شلباية على جمهورها

كما هاجمت «شلباية» فكرة إعداد سندوتش البيض على المائدة: «اعمل ده جوا المطبخ واطلع حطه وما تعملوش على السفرة».

كما انتقدت أمينة شلباية تصرفات البعض بعد الانتهاء من ذبح الأضاحي بمناسبة عيد الأضحى، وإلقاء المخلفات أمام البيوت بطريقة تؤذي الجيران، وتخلق حالة من التلوث في الشوارع.

ونشرت أمينة فيديو عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، تحت عنوان «ده منظر نشوفه في العيد؟»، وقالت: «القذارة في الشوارع، وكم الدماء، مينفعش يا جماعة، انتي عملتي حاجة كويسة، أطعمتي مساكين، وقمتي بأعمال خير، ولكن النظافة من الإيمان، مينفعش نعمل كده مع جيرانا، وأمام منازلنا، أرجوكم ادبحوا ونضفوا».

واعتدت خبيرة الإتيكيت والموضة أمينة شلباية بالضرب على الفنان رامز جلال، عقب اكتشافها المقلب الذي تعرضت له في برنامج المقالب الشهير «رامز نيفر إند»، المذاع عبر قناة «mbc» مصر

وقعت أمينة شلباية في مقلب المطعم الطائر خلال حلولها ضيفة على برنامج المقالب «رامز نيفر إند»، وقام رامز بتهديدها بالضفدعة إذا رفضت أكل المانجا بيدها، وهو ما ترفضه في قواعد الأتيكيت التي تشرحها لجمهورها باستمرار، واضطرت أمينة لتنفيذ طلبه.

تابع موقع تحيا مصر علي