عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة 2023 بالأسم ورقم الجلوس من هنا

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023.. يترقب آلاف من طلبة وأولياء أمور الثانوية العامة وسط حالة من القلق والتوتر الشديد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الشعبتين العلمى والأدبي بعد أن انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من رصد وتصحيح نتيجة الثانوية العامة وجارى مرحلة المراجعة النهائية للتدقيق والمراجعة النهائية لاعتماد نتيجة الثانوية العامة الشعبتين العلمى والأدبي.

تحيا مصر

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
 

حيث فور الاعتماد الرسمي تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس خلال الساعات القادمة مع النسبة المئوية لمجاميع طلبة وطالبات الثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

احصل الآن على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس من خلال هذا الرابط

https://g12.emis.gov.eg/

http://thanwya.emis.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة 2023

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات قليلة من الآن.

واكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة تمر حاليا بمراحل المراجعة والتدقيق، والاعلان عن الموعد الرسمي للنتيجة فور الانتهاء من مراجعة نتيجة الثانوية العامة 2023.

أعلن شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم  بأن د. رضا حجازي وزير التعليم كان قد ادلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل،وأن نتيجة الثانوية العامة،تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.

و أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بها،وتهيب الوزارة  بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور للثانوية العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي