عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يزور ماسبيرو.. والحزب يدشن الوحدة الحزبية بقرية الطارف بالأقصر.. ويكرم المعلمين المتميزين بالبحيرة.. صور

تحيا مصر

دشنت أمانة محافظة الأقصر بحزب حماة الوطن، الوحدة الحزبية بقرية الطارف بمركز القرنة، وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك في إطار نهج حزب حماة الوطن بالتوسع والتواجد بكافة ربوع جمهورية مصر العربية.

تحيا مصر

تدريس بالمراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة

وفي سياق منفصل، كرمت أمانة محافظة البحيرة، المعلمين المتميزين، الذين قاموا بتدريس بالمراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة، في المراجعات التي نظمها حزب حماة الوطن بالمجان لجميع طلبة الثانوية العامة بالمحافظة، ويأتي ذلك في إطار استمرار حزب حماة الوطن بتكريم النماذج المشرفة بكافة المجالات وكذلك الاهتمام بالعملية التعليمية بكافة أنحاء الجمهورية.

يوم ترفيهي للأطفال من ذوي الهمم

كما نظمت أمانة محافظة دمياط، يوم ترفيهي للأطفال من ذوي الهمم، وسط جو ساده البهجة والسرور، ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة بكافة فئات المجتمع وكذلك المساهمة في ادخال البهجة والسرور في قلوب ذوي الهمم.

تنظيم القافلة الطبية المجانية للكشف بالمجان

وفي سياق أخر منفصل، واصلت أمانة محافظة أسيوط، تنظيم القافلة الطبية المجانية للكشف بالمجان، بالتعاون مع المبادرة الرئاسية "١٠٠ يوم صحة" والتي تعد نتاجا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "١٠٠ مليون صحة"، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالقوافل الطبية المجانية وكذلك تنفيذ المبادرات الرئاسية بكافة ربوع الجمهورية.

والجدير بالذكر، أن وفد من أمانة محافظة السويس، قام بزيارة مبني الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو"، وقام وفد حزب حماة الوطن بزيارة عددًا من استوديهات ماسبيرو، حيث استمعوا لشرح مفصل عن أحداث الامكانيات الموجودة بأعرق المؤسسات الإعلامية المصرية، ويأتي ذلك في إطار حرص حزب حماة الوطن بزيارة ودعم المؤسسات المصرية الوطنية بشكلاً مستمر.

وقامت أمانة محافظة القاهرة، بتكريم بعض من النماذج المشرفة علي هامش احتفالات المحافظة بالعام الهجري الجديد وثورة ٢٣ يوليو، يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي