عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اكثر من 30 طالب.. أوائل الثانوية العامة 2023 وموعد ظهور النتيجة على موقع الوزارة وفى المدارس

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2023.. ازداد البحث خلال هذه الساعات على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل عن نتيجة الثانوية العامة وموعد اعتمادها والإعلان عن أوائل الثانوية العامة والتى من المقرر أن يتم الإعلان عنهم خلال الساعات القادمة القليلة ومن المتوقع أن يكون اليوم بعد أن انتهت كنترولات الثانوية العامة من تصحيح وعمليات رصد نتيجة الثانوية العامة 2023.

تحيا مصر

أوائل الثانوية العامة 2023
 

حيث تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن أوائل الثانوية العامة 2023 خلال الساعات القادمة مع النسبة المئوية لمجاميع طلبة وطالبات الثانوية العامة والذين تخطى عددهم 30 طالب، ومن المتوقع أن تتاح نتيجة الثانوية العامة فى المدارس يوم الثلاثاء والاثنين على المواقع واليوم يكون هو الاتصال باوائل الثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

احصل الآن على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس من خلال هذا الرابط

https://g12.emis.gov.eg/

http://thanwya.emis.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة 2023

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات قليلة من الآن.

واكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة تمر حاليا بمراحل المراجعة والتدقيق، والاعلان عن الموعد الرسمي للنتيجة فور الانتهاء من مراجعة نتيجة الثانوية العامة 2023.

أعلن شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم  بأن د. رضا حجازي وزير التعليم كان قد ادلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات #الثانوية #العامة بداية شهر أغسطس المقبل،وأن نتيجة الثانوية العامة،تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.

و أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بها،وتهيب الوزارة  بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

تابع موقع تحيا مصر علي