عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهادة وفاة بدلا من الثانوية العامة.. مأساة الطالب زياد غريق بورسعيد|صور

طالب بورسعيد
طالب بورسعيد

فاجعة شهدتها مدينة بورسعيد وذلك بعد تعرض شاب يدعى زياد هاني بالغ من العمر 17 عاما، للغرق في أحد شواطئ المنشآت السياحية بنطاق حي المناخ بمحافظة بورسعيد.

غرق طالب في مياه على شاطئ ببورسعيد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا بغرق شاب في العقد الثاني من العمر بمياه أحد شواطئ المنشآت السياحية بمحافظة بورسعيد.

طالب بورسعيد

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، مصحوبة بوحدات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف، وتكثف أجهزة أمن بورسعيد من جهودها لإنتشال جثمان الطالب الغريق زياد هاني.

مسرح غرق طالب بورسعيد

جهود لانتشال جثمان شاب غريق في بورسعيد

وكشفت تحريات أجهزة أمن بورسعيد، أن الشاب الغريق يدعى زياد هاني أحمد وبالغ من العمر 17 عاما، ويقطن بمنطقة المناخ بمحافظة بورسعيد، حيث كان متواجدا برفقة زملائه على أحد شواطئ منطقة المناخ ببورسعيد.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن بورسعيد أن الشاب زياد هاني نزل إلى البحر برفقة أصدقائه وفجأة إرتفعت الأمواج وحاول هو وأصدقائه الخروج من المياه إلا أنه فشل في ذلك، وإبتلعته الأمواج.

مسرح غرق طالب بورسعيد
موقع الغرق
موقع غرق طالب بورسعيد

التحريات: غريق بورسعيد طالب ثانوي

والطالب زياد هاني بالغ من العمر 17 عاما، وكان في إنتظار صدور نتيجة الثانوية العامة الخاصة به، إلا أنه واثناء تواجده برفقة زملائه في البحر ونتيجة لتعرضهم لأمواج عالية حاول الإمساك بأحد أصدقائه إلا أنه فشل وسحبته الأمواج ولم يتمكنوا من إنقاذه.

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية في بورسعيد، أن الشاب المفقود في المياه، طالب بالمرحلة الثانوية بالشعبة الآدبية، وكان برفقة أصدقائه على الشاطئ لقضاء أجازة صيفية إحتفالات بإنتهاء إمتحانات الثانوية العامة.

وإنتشرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد على الشاطئ مسرح غرق طالب بورسعيد، كما تقوم فرق الإنقاذ بمحاولات لتمشيط المياه للبحث عن جثمان الشاب المفقود زياد هاني وإستخراجه من المياه. 

حيث كشفت تحريات أجهزة أمن بورسعيد، وأقوال أصدقاء الشاب المفقود أنهم كانوا داخل المياه للسباحة وفجأة إرتفعت الأمواج وحاولوا الخروج جميعا، حتى أن الطالب المفقود زياد أمسك بملابس أحدهم إلا أنه بسبب قوة الأمواج سحبته المياه ولم يتم العثور عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي