عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| سهر الصايغ لـ طلاب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة: خليكم مع ربنا واطلبوا منه الكلية اللي عايزنها

سهر الصايغ
سهر الصايغ

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، والتي يترقبها أولياء الأمور والطلاب على أحر من الجمر، وفي ذلك الإطار حرصت الفنانة سهر الصايغ على توجيه مجموعة نصائح لطلاب الثانوية العام، مشيرة إلى ضرورة حفاظهم على علاقتهم بربنا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نصيحة سهر الصايغ لـ طلاب الثانوية العامة

سهر الصايغ تدعم طلاب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة

وقالت سهر الصايغ في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: أما بسمع إن امتحانتهم بدأت بتوتر، فربنا معاهم وربنا يقويهم ونصيحتي الأولى خليهم مع ربنا ويستقوا بيه ويطلبوا من ربنا دايما إنه يوصلهم للحاجات اللي عايزين يوصلولها، والنصيحة التانية متضيعوش ثانية من غير مذاكرة إلا النوم.

سهر الصايغ وخطوبتها

ويذكر، أنه فاجأت سهر الصايغ الجمهور بإعلان خطوبتها في يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي على دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، وذلك في حفل بسيط اقتصر فقط على حضور أفراد عائلة العروسين، وبعد أشهر قليلة كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اللهم أرزقه خيرًا مني.. وارزقني خيرًا منه …تمت فسخ خطوبتي ..رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير ..فعسي الله ان يبدلنا خيرًا.

سهر الصايغ تتألق في مسلسل بابا المجال

وكانت قد تألق سهر الصايغ في مسلسل بابا المجال إلى جانب كل من النجوم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، جومانا مراد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

ودارت أحداث مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه في رمضان 2023 حول يكافح الميكانيكي زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي