عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تنعي نجل حسن يوسف: خبر حزين ومؤلم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على نعي نجل الفنان حسن يوسف، الذي رحل عن عالمنا في الساعة الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ت

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إلهام شاهين عبر فيسبوك 

وكتبت إلهام شاهين: خبر حزين و مؤلم جدا.. اللهم لا اعتراض على قضاء الله وقدره.. ولا حول ولا قوة الا بالله.. خالص عزائي للفنان الكبير حسن يوسف والصديقة الغالية جدًا شمس البارودي.. في وفاة نجلهما عبد الله.. ربنا يصبرهم ويصبر إخوته ومحبينه.. إن لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب. 

وفاة نجل حسن يوسف غرقًا

 وسبق وأن كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقًا بالساحل الشمالي. وكتبت نهال عنبر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: إنا لله وإنا اليه راجعون توفي كابتن طيار عبدالله ابن الفنان حسن يوسف وشمس البارودي عن عمر ٣٥ سنه غرقا ف الساحل الشمالي وتم نقله لمستشفي العلمين التخصصي ولكن كانت أجهزة الجسم قد توقفت.. اللهم صبر أهله واغفرله وارحمه يا ارحم الراحمين.

 إشادة إلهام شاهين بـ فريق عمل مسرحية بوسطة

 وسبق وأن حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بـ فريق عمل مسرحية بوسطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتبت إلهام شاهين: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور. 

وتابعت: والممثل الرائع علي قنديل.. وكل الفنانين الرائعين المشاركين في العرض.. برافو.. وشكراً على الأفكار المحترمة والهامة التي طرحتوها من خلال هذا العرض.. أحييكم جميعاً. 

أخر أعمال إلهام شاهين

 ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل بطلوع الروح، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي