عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. انطلاق انتخابات نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

تجرى بعد غد الثلاثاء انتخابات نقابة المهن الموسيقية ، والتي يتنافس فيها ٣٢ مرشحا على عضوية ١٢ مقعدا، وذلك بعد أن أصبح مصطفى كامل نقيب للموسيقيين للمرة الثانية على التوالي بالتزكية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية

انتخابات نقابة المهن الموسيقية

 وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية - إن القائمة النهائية للمرشحين تضم ٣٢ مرشحا يتنافسون على عضوية ١٢ مقعدا ، مضيفا أن لجان الاقتراع ستفتح أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا بمقر النادي  النهرى لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة ، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة . 

وتابع مرتضى أن الانتخابات ستجرى تحت إشراف قضائي كامل، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالانتخابات.

فوز مصطفى كامل بمقعد النقيب

وكان الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

تصريحات مصطفى كامل عن الانتخابات

 وسبق وتحدث مصطفى كامل عن إاتخابات النقابة وقال مصطفى كامل في لايف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: مش هنجيب ناس يشتغلوا متعهدين ويرتشوا ويضيعوا مال النقابة، وأنا معايا بلاوي وشيلت اللي كانوا عاملين البلاوي وتحت إيدي المستندات والأدلة، وشرفي أهم من مهنتي وهتدور بمنتهى الشرف والأمانة والنزاهة والحب والاحترام،  مالكوش حق تسبوا في النقابة، ده عيب لأن دي أكبر مننا كلنا وده بيتنا سواء وافقنا أو رفضنا. 

وتابع: ولو غلطت في الكارنية، يبقى ما تستحقش تشيله وأنا مش هدي الكارنية ده لأي حد دون المستوى سواء أخلاقي أو بيقل أدبه؛ لأن فيه شؤون قانونية ونقيب ولجنة تحقيقات ووقت ما يبخس حقك اعمل اللي أنت عاوزه، الكيان ده بيراعى آلاف الأسر، وقيمة المعاشات اللي زادت بتعدي مليون و800 ألف جنيه، وكل ما بتدار بشرف كل ما المعاشات هتزيد أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي