عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلبي معاكم.. صلاح عبدالله يواسي شمس الباروي وحسن يوسف بعد وفاة نجلهم الأصغر

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبدالله على مواساة الفنانة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف بعد وفاة نجلهما الأصغر في مساء أمس السبت غرقا، بسبب إصابته بمياه زائدة على الرئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة صلاح عبدالله لـ شمس البارودي وزوجها حسن يوسف

صلاح عبدالله ينعي حسن يوسف وشمس البارودي في وفاة نجلها

وكتب صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: قلبي معاكم الفنان الكبير القدير العظيم حسن يوسف وحرمه السيدة الفاضلة شمس البارودي ربنا يصبركم ويقدركم على مصابكم ويغفر لإبنكم ويرحمه ويرزقه النعيم الخالد الفاتحة والدعاء لمن نحستبه شهيداً بإذن الله.

منشور صلاح عبد الله

صلاح عبدالله ينتظر عرض فيلم البطة الصفرا

من ناحية أخرى، ينتظر صلاح عبد الله عرض فيلم البطة الصفرا والذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية في شهر أغسطس الجاري، ويشارك في بطولته إلى جانبهم كل من النجوم غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

صلاح عبد الله في ليه لأ 3

 ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم. 

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي