عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف تاو.. الأهلي يتفوق على الداخلية في الشوط الأول من كأس مصر

تحيا مصر

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الداخلية، بهدف نظيف، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي. 

مباراة الأهلي والداخلية 

سجل هدف الأهلي الوحيد، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عند الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تمريرة سحرية من جانب أفشة، ليجد تاو، نفسه منفردًا بمرمى فريق الداخلية، ووضعها بسهولة في الشباك.

شهد الشوط، إضاعة ركلة جزاء، من جانب علي معلول، الذي فشل في تسجيل الهدف، بعد أن تصدت العارضة للكرة، عند الدقيقة 16 من زمن الشوط.

تشكيل الأهلى أمام الداخلية 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لمواجهة فريق الداخلية والتي ستنطلق بعد قليل، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية في الكأس 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح- محمد هاني. 

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة. 

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو. 

دكة بدلاء الأهلي أمام الداخلية

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس.

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية في كأس مصر 

التقى الأهلى والداخلية فى 17 مباراة قبل لقاء الليلة، بواقع ( 15 فى الدوري + 2 بكأس مصر)، حقق الأحمر 12 انتصاراً مقابل فوزين للداخلية، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وسجل هجوم الأهلى 34 هدفاً بينما سجل هجوم الداخلية عشرة أهداف فقط.

وانتهت أول مباراة جمعت الأهلى والداخلية بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما انتهت اخر مباراة جمعت الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي