عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دورها في سيب وأنا أسيب.. ماجدة خير الله تنتقد هنا الزاهد: محتاجة دروس في فن الأداء واستخدام الصوت

مسلسل سيب وانا أسيب
مسلسل سيب وانا أسيب

وجهت الناقدة الفنية ماجدة خير الله انتقادات عنيفة للفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد دورها في مسلسل سيب وأنا أسيب والذي شاركت به إلى جانب الفنان أحمد السعدني ونخبة من نجوم الفن الاخرين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ماجدة خير الله عن مسلسل سيب وأنا أسيب

ماجدة خير الله تنتقد هنا الزاهد

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اعتقد انه  آن الاوان كي تفكر هنا  الزاهد في الحصول علي ورش او دروس في فن الاداء  وطرق استخدام الصوت وفق كل شخصيه تؤديها، لانها ومن خلال عدة ادوار متتاليه تبدو وكانها تلعب نغس الشخصيه بنفس الشعر والماكياج والانفعال ، ولكن  الاضافه في مسلسل سيب وانا سيب  هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب!.

منشور ماجدة خير الله 

ماجدة خير الله: كلمة يا منتن اللي بتصفها هنا الزاهد لزوجها تدخل في نطاق الاباحة

وتابعت: واعتقد ان كلمة( يامنتن) التي تصف بها زوجها احمد السعدني تدخل في نطاق الاباحه وقلة الادب وليس فيها مايضحك علي الاطلاق!' في الحلقتين الاولي والثانيه كان محمد جمعه متألق في اداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونيه امام المحامي الفخيم( نبيل نور الدين) الا ان تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت ، واصبح يخاف من زوجته بمجرد ان تتحدث له في الموبايل في اداء لايؤدي للاضحاك!

واستكملت: حكاية محاوله امراه الطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليله الزفاف ، كانت في احنياج الي اعادة نظر، لان الطلاق او الخلع اصبح  يسيرا وغير معقد وخاصة لو ان هناك اسباب كثيره ومنطقيه تبرره وفي وجود محامي داهيه وله سمعه في القانون!

ماجدة خير الله عن مسلسل سيب وأنا أسبب: اتمنى ان تعتدل الأمور في الحلقات المتبقية

واختتمت حديثها: المسلسل مكون من عشر حلقات تم  عرض اربعه منها اتمني ان تعتدل الامور في الحلقات المتبقية، المسلسل عن سيناريو رنا ابو الريش التي سبق وقدمت المسلسل الناجح كامل العدد.

يذكر، أن مسلسل سيب وأنا أسيب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته، وهو من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي