عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم بيراميدز يقترب من بنفيكا البرتغالي في الانتقالات الصيفية.. اعرف التفاصيل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف الإعلامي محمد فاروق عن وجود اهتمام من مسؤولي نادي بنفيكا البرتغالي باللاعب إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز .

إبراهيم عادل يقترب من بنفيكا البرتغالي 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة TeN :رحبَ مسئولو نادى بيراميدز بمناقشة العرض المقدم من نادى بنفيكا البرتغالى لضم إبراهيم عادل لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدما نجح اللاعب فى لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي بأمم إفريقيا الماضية بالمغرب .

وأضاف : ينتظر مسئولو بيراميدز عقد جلسة مع مندوبي بنفيكا من أجل تحديد كافة التفاصيل المادية الخاصة بالعقد، وقيمة الصفقة قبل إتمامها بشكل رسمى ، خاصةً بعد التوأمة التي عقدها مسؤولو الناديين الأسبوع الماضي.

3 عروض أوروبية لشراء إبراهيم عادل من بيراميدز 

كشف مصدر بنادي بيراميدز عن تلقي النادي لعدة عروض رسمية خلال الساعات الماضية من جانب العديد من الأندية الأوروبية لطلب الحصول على خدمات  لاعب الفريق وقائد المنتخب الأولمبي المصري إبراهيم عادل.

أوضح المصدر أن النادي تلقى عروضا للاعب من جانب أحد الأندية الفرنسية وآخر من البرتغال وفريق ثالث من ألمانيا.

شدد المصدر على أن الأندية الثلاثة يتواجد لها مندوبين في استاد الدفاع الجوي لمتابعة إبراهيم عادل في مباراة الأهلي بالدوري.

وتألق لاعب بيراميدز بشكل واضح في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب وحصد جائزة أفضل لاعب في القارة، وساهم في وصول الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.

شيتوس ينصح إبراهيم عادل بالاحتراف الخارجي 

قال شيتوس فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنصح إبراهيم عادل بالاحتراف الخارجي، الاحتراف ثم الاحتراف، لا يفكر سوي فى ذلك، هو له إمكانيات رائعة تسطيع أن تجعله فى مكانة كبيرة.

وأضاف شيتوس:" إبراهيم عادل له نجاحات كبيرة مع المنتخب الأولمبي، وكان متواجد فى الأولمبياد الماضية، ليس غريبة عليه، بل الأن أصبح لاعب يملك العديد من الخبرات.

وتابع:" المنتخب الأولمبي يملك العديد من اللاعبين المميزين، ونثق في إمكانياتهم لتقديم شئ يشرف الكرة المصرية فى الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي