عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة تنعي حسن يوسف وشمس البارودي في وفاة نجلهم: مش قادرة اكتب من الصبح وفي صدمة كبيرة

شهيرة
شهيرة

نعت الفنانة المعتزلة شهيرة وفاة نجل الفنان الكبير حسن يوسف وشمس البارودي، بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحا صدمتها من هذا النبأ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شهيرة عن وفاة نجل حسن يوسف الأصغر

شهيرة توجه رسالة مؤثرة لحسن يوسف وشمس البارودي

وكتبت شهيرة عبر موقع فيسبوك: والله مش قادرة أكتب من الصبح مصابكم كبير وصعب وصدمة كبيرة لي أصدقائي الغاليين  ربنا يصبركم ويربط علي قلوبكم وينزل عليكم السكينه والرضاء بقضاء الله وقدره ربنا يلهمكم الصبر والسلوان علي هذا الابتلاء   تعازي لكم ولأسرتكم ولكل حبايبكم ولا حول ولاقوة الا بالله.

وفاة نجل حسن يوسف

يذكر، أنه تعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 عامًا لإسفكسيا الغرق بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف

وكانت قد كشفت مصادر لـ تحيا مصر تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة نجل حسن يوسف، حيث تبين أنه قام بالنزول إلى المياه بعد أن أجرى إتصالا بأحد أفراد أسرته، ثم لم يمضى كثيرا من الوقت حتى تجمعت القرية بأكملها على أصوات صراخ بوجود غريق في المياه.

وتابعت المصادر، أن نجل الفنان حسن يوسف كان يقاوم الغرق في المياه وأنه يستطيع السباحة، إلا أنه نظرا لتغيرات المياه وإرتفاع الأمواج، فقد ملأت المياه رئتيه مما نتج عنه إصابته بإسفكسيا الغرق ووفاته في الحال.

وأكدت مصادر طبية لـ تحيا مصر أن المتوفي نجل حسن يوسف، قد تم نقله عبر سيارة الإسعاف وهو فاقد للوعي تماما، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة، وذلك بعد توقف كافة وظائف وأجهزة الجسم.

آخر أعمال حسن يوسف

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال حسن يوسف الفنية، مشاركته في مسلسل  الضاهر، من إخراج ياسر زايد  وبطولة محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وفريال يوسف، ودارت أحداث المسلسل حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي