عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق: صفقات الأهلي هذا الموسم "دون المستوى" باستثناء مروان عطية

مروان عطية
مروان عطية

علَقَ الإعلامي محمد فاروق على صفقات النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي سواءً الصيفية أو الشتوية في يناير الماضي .

محمد فاروق يشيد بصفقة مروان عطية 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :" الأهلي تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع مصطفى سعد ميسي و شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا ، والبرازيلي برونو سافيو من فريق بوليفار البوليفي ، ولم يقدم الثلاثي "المستوى المنتظر" ، ورحلوا دون ترك أي بصمة حقيقية للجماهير الحمراء ".

وأضاف : " الصفقات الشتوية للنادي الأهلي لم تبلِ بلاءً حسناً باستثناء لاعب الوسط مروان عطية الذي انضم من صفوف الاتحاد السكندري ، وأصبح لا غنى عنه في تشكيلة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء ، ولكن بقية اللاعبين لم يقدموا الآداء المنتظر مثل أحمد قندوسي الذي اقترب من الرحيل ، وكذلك التونسي محمد الضاوي كريستو ".

وصول رضا سليم إلى القاهرة للانضمام إلى الأهلي 

وصل المغربي رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي المغربي، إلى القاهرة مساء اليوم من أجل توقيع العقود مع النادي الأهلي والانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم للكشف الطبي في الأهلي غدًا، من أجل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد معه وتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل تحيا مصر على تذكرة وصول رضا سليم إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم إلى الكشف الطبي في القاهرة يوم الإثنين الموافق 31 يوليو المقبل، على أن تعقد جلسة في اليوم ذاته، لتوقيع العقود بشكل رسمي.

لويس دوماس: التعاون مع الأهلي يساهم في انتشار الجامعات الكندية في مصر

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم لتوقيع اتفاقية الشراكة الحصرية بين الأهلي والجامعات الكندية في مصر، بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور مجدي القاضي، رئيس مجلس أمناء الجامعات الكندية في مصر بالعاصمة الإدارية.

وأكد دوماس أن الرياضة جزء لا يتجزأ من الحياة في مصر؛ لأنها تعزز شراكة المواطنين، وهي أداة من أدوات التماسك الاجتماعي، كما أن التعليم مسألة جوهرية لا تبتعد كثيرا عن الرياضة، ودمجهما معًا يسهم في بناء الإنسان وتطور المجتمع.

وأوضح السفير الكندي في مصر أن الشراكة بين الجامعات الكندية في مصر والنادي الأهلي ستكون بداية لاستفادة الشباب المصري من التعليم الكندي عالي الجودة، وسوف يسهم ذلك في دمجه بجميع أنواع الرياضة من المستويات الأولى وحتى المستويات الاحترافية، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بالجهد الذي قامت به الجامعات الكندية من أجل دمج الجهات التعليمية في كيان رياضي كبير مثل النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي