عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر: غدا جنازة نجل حسن يوسف ووالديه في حالة انهيار شديدة

نهال عنبر
نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر على كشف تفاصيل جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، والذي وافته المنية في مساء أمس السبت غرقا، موضحة حالة والديه بعد وفاة نجلهم الأصغر عبد الله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة نهال عنبر عن وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

نهال عنبر ووفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

وقالت نهال عنبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، والمذاع على قناة mbc مصر: كان فيه تحذيرات بعدم نزول المياه خاصة في الليل بسبب شدة الأمواج ولكن رغم أن عبد الله كان بيعرف يعوم إلا أنه توفى غرقا، وأما جالي الخبر روحنا ونقلناه لمستشفى الاسكندرية وبكرة هيتم تشييع جثمانه في إحدى مساجد أكتوبر.

وتابعت حديثها، كاشفة عن حالة حسن يوسف وشمس البارودي الصحية، فقالت: حالة حسن يوسف وشمس البارودي صعبة جدا بعد وفاة ابنهم ووالدته كانت في حالة انهيار في المستشفى.

وفاة نجل حسن يوسف

يذكر، أنه تعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 عامًا لإسفكسيا الغرق بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

نجوم الفن يواسون شمس البارودي وحسن يوسف

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة شمس البارودي وحسن يوسف من بينهم الفنانة إلهام شاهين، حيث قالت: خبر حزين و مؤلم جدا.. اللهم لا اعتراض على قضاء الله وقدره.. ولا حول ولا قوة الا بالله.. خالص عزائي للفنان الكبير حسن يوسف والصديقة الغالية جدًا شمس البارودي.. في وفاة نجلهما عبد الله.. ربنا يصبرهم ويصبر إخوته ومحبينه.. إن لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب.

بينما كتبت نادية الجندي: إنا لله وإنا إليه راجعون أختى الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك أنتى وزوجك الفنان #حسن_يوسف فى وفاه نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم خالص التعازي والبقاء لله.

تابع موقع تحيا مصر علي