عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| سهر الصايغ تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل رمضان كريم وهذا تعليقها على نجاح بابا المجال

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تحدثت الفنانة سهر الصايغ عن أعمالها الفنية في رمضان 2023، والتي تألقت فيها خلال الموسم، وسبب اعتذارها عن مسلسل رمضان كريم من أجل بابا المجال التي شاركت به إلى جانب الفنان مصطفى شعبان.

تحيا مصر  يرصد في ذلك التقرير تصريحات سهر الصايغ عن مسلسلاتها في رمضان 2023

سهر الصايغ: رمضان كريم من المسلسلات العزيزة على قلبي

وقالت سهر الصايغ خلال حوارها في موقع تحيا مصر عن مسلسل المداح: كنا بنشوف حاجات أثناء التصوير بس مش حاجات تخوف الاجواء نفسها اللي مرعبة.

وتطرقت بحديثها عن سبب اعتذارها عن مسلسل رمضان كريم، فقالت: رمضان كريم من أعز المسلسلات لقلبي وأنا بحبه جدا بس كل حد عنده ظروفه ومواعيده وأنا كنت مضيت بابا المجال وكنت حباه وده مش تقليل من رمضان كريم بس الواحد بيبقى كل فترة عنده حسابات وعنده حاجات عايز يقدمها وأنا شوفت في رمضان كريم إني قدمت اللي عايزة أقدمه مع احترامي لكل صناع العمل.

سهر الصايغ عن نجاح بابا المجال: الفضل من ربنا ومبسوطة أنه لمس الناس

وعن نجاح مسلسل بابا المجالؤ قالت سهر الصايغ: الفضل من ربنا والحمدلله  إن المسلسل عجب الناس، مبسوطة بالتعاون وبالمسلسل وانه لمس الناس، وحابة دوري لأني بحب البنت الصعيدية والفلاحة والمصرية بشكل عام، وبفضل ربنا إن المسلسل لاقي إعجاب الناس.

سهر الصايغ في رمضان 2023

من ناحية أخرى، تألقت سهر الصايغ في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، والتي دارت أحداثه حول الجن الذي يبحث عن طفل صابر ويحاول أخذه منه بكل الطرق الممكنة، وحقق هذا الجزء نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة المواسم السابقة، ويحضر أبطال العمل للموسم الرابع من المسلسل.

كما تألقت أيضا في مسلسل بابا المجال إلى جانب كل من النجوم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، جومانا مراد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

تابع موقع تحيا مصر علي